إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لالة ومولاتي....خطوة بخطوة مع بعضنا..

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لالة ومولاتي....خطوة بخطوة مع بعضنا..

السلام عليكم البنات ،إنشاء الله تكونو بخير،لمهم انا جاتني واحد لفكرة ،قلت معى راسي لمنتدى ديالنا كبير تبارك الله ،والاعضاء ديالو مختلفين كل واحد من مدينة وكلهم مشاء الله عليهم متميزين ومهااراتهم متعددة قلت انه نستافدو من بعضنا كتر ..نشرح ليكم لفكرة هي تبادل لخبرات فمجال الحياة الاسرية ،بزاف دلبنات ف لمنتدى عاد تزوجو ولا مقبلين على الزواج وماعارفين مايديرو ف امور المنزل وتنظيم العراضات ،بغيا كل وحدة يالله بادية الحياة الزوجية ديالها تولي 'متولة ولالة ومولاتي' وهاد المساعدة تكون إنشاء الله على شكل دروس ولا نصائح نعطيكم متل واخا انا يالله بادية حتى انا :pولكن ماما دائما كانت كتقولي بلي خاصني دايما نتوقع انه يجي عندي شي ضيف وخصني دائما تكون عندي شي حاجة موجودة ف التلاجة متلا لكيك والحلوة...هادا غير متال والاكيد ان الاخوات لي مزوجات من قبل عندهم لخبرات وغادي يفيدونا كتر..إنشاء الله نتفاعلو ونستافدو كاملين....:)

صباح لخيرالبنات،علاش حتى واحد ماجاوب واش لفكرة مكررةولا معجباتكمش..:(

تبارك الله عليك والله حتى فكرة مزيانة حيت حتى انا عروسة جديدة ومازال مكنعرف ما نقدم ولا مانوخر فياريت اللي عندهم تجربةما يبخلوش علينا بالنصائح ديالهم شكرا

pertinente
        je reviendrai pr plus de detailles
        excusez moi
        [][/COLOR][/U] [/CENTER]
        الفـــــــــرح ..)) من صنع ايدينا

شكرا اختي على لجواب ؛بما انك عاد غادي تزوجي نقد انا نفيدك شي شويةحيت:D انا سابقاك للحرفة هههه:p .ولكن قولي لي بعدا واش نتي خدامة ولا ربت بيت ؟

كانشكرك بزاف أختي على هاذ الفكرة لي غادا تفيدني متصوريش قداش حيت حتى انا قربت نمشي لداري أو خايفة مانكونش قد المسؤولية خاصة فيما يخص التدبير المنزلي أنا مبذرة كبيرة...

فكرة زوينة بزاف انا مزوجة والحمد لله كنشوف راسي بلا تكبر عليكم انني متولة فبزاف ديال الحجات خصوصا فموضوع العراضات والتحضير ليه اي سؤال انا حاضرة

شكرا اختي بزاف ، تبارك الله عليك عقبالنا كاملين نتولو حتى حنا ،هيا الى كانت عندك شي عراضة كيكون داك شي عندك دايزو لكلام ...انا بعدا غير كنتصاطح هههه ..ختي تقدي تسولي لينا متلا إلى كانت ماجية عندك لعائلة تراجلك اشنو كتعملي؟

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X