شكون لي جربات شبوان للحوايج تدخل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون لي جربات شبوان للحوايج تدخل

اخواتي في الله شكون فيكم لي جربات تغسل ملابسها با شبوان ماشي كلشي ولكن غير حاجات مهمة بحال لقفاطن وتكشك شي جليلبيه ديال حرير ولا فلورات حرير ووووو اشياء من هد القبيل الا كنتي عندك حطور ولا خرجة مهمة وتكشيطة ولا جلابة ولا حتى فولار مكمش معليك اختي غير دري شويه ماء وشويه شوبان وتفركي فيه حوايج فركة بسيطة ولا شيحاجة ديال لعقيق مبغتيش دريها في مكينة الصبون ومن بعد تشليها بلا ما تعصريها وديها لمصلوح ورديا عليا الاخبار تحلفي بحرى شيريتها وشكرا لكم اخواتي الله المستعان
    الملفات المرفقة
    ]دعاء للتسامح فيما بيننا:

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

كما ارجو منكم دعاء لامي وابي برحمة والمغفرة لامواتي وامواتكم واموات مسلمين كافة

شكرا على الفكرة انا كندرها للفولرات وكتعطي نتيجة جيدة

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

[frame="6 70"]جزاك الله خيرا اختي واش شمبوان شعر كتقصدي[/frame]
        علموا اطفالكم حفض القران سور مكررة للحفض

نعم شمبوان الشعر
          انا استعمله كدلك للثوب الاسود لكى يبقى محافضا على لونه

سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تبارك الله عليك

حتا انا تنصبن بيه عبايات
              تيبقاو غزالين
              ماشي بحال التيد تيوليو شهبين
              الله يجازيك بخير على الافادة

باقي مجربت

شكرا على مروركن العطر ايه اختي شبوان الشعر انه رائع وحتى منطات دريه في تشلال تيكونو غزالين خصوصا كين دبا شبوان لي رخيص وكتشكي فيه مدريهش لي شعرك ولكن لحويج ولكن حولو تمعصروش العويج نشروهم با ماء ديالهم وردو عليا الاخبار احبكن في الله

مشكوووووور اختي
                    sigpicيَـآ رَب ُ ،’
                    لآ تَجعَلْ آلدُنيَـآ ، تُفَرقُ بَينَ قلبيِنِ مَـآ تعَـآنقَـآ إلآ مِنْ أجْلِكْ ،’

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X