ماعرفت ماندير لشاشة البيسي مابغاتشي تمسح لي ؟؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ماعرفت ماندير لشاشة البيسي مابغاتشي تمسح لي ؟؟؟

السلام عليكم اخواتي الكريمات

ماعرفت مانديرلشاشة البيسي فيها شي د النقيطات ماعرفت شنو غانعمل يتحيدو لي مني كانمسحو الشاشة ماكاتكونشي نقية كما بغيتها للي عندها شي فكرة نعملها تمسح لي الشاشة مزيان تقولها لي الله يرحم ليها الوالدين
    sigpic

حتى انا عندي هاد المشكل مع شاشة المسطحة كتبان منقياش الى كان عند الانيقات الجواب يفيدونا

:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(
      :(:(:(:(:(:(:(:(:(
      :(:(:(:(
      :(:(:(
      :(:(
      :(
      sigpic

دوزي بزيف فيه الخل او سبي قطرات فوق الشاشة وهي مطفية طبعا او منظف الزجاج راه في قرعة زرقاء ومسحي وعاودي بزيف ناشفانا هذه هي باش كنمسح تلفزة او كومبيوتر
        علموا اطفالكم حفض القران سور مكررة للحفض

انا كنمسحهم بتوب نظيف فيه قطرات من الخل

انا كندير اجاكس ديال الزجاج نتيجة فعالة ...نتمنى نكون افدتكم

بالنسبة ليا اختي عندي ايضا الشاشة المسطحة

و طريقتي الفعالة

ناخد القطن و نفزكو مزيان بالريحة اي نوع من الريحة

و نمسحها مزيان

حيث الكحول لي في العطر كايحافظ عليها و ينقيها

و نتمنى نكون افدتك

الاخوات تبارك الله عليهم ما خاو لي مانكول اختي ولكن انا كنستعمل واحد المنتج كيخلة الشاشات نقييين وكيبريو وما غاليش الثمن مدالو 25 درهم ويالا بغيتي نكوليك اسمو وفين كيتباع
                الالة اسمو lcdscreen cleaning kit . وغاديا تلقيه عند المحالات ديال السيديات والادوات دال l infomatique وكنتمنا نكون اتفدك
                اه نسيت نوصفو ليك راه القرعة ديالو بيضة مغطية بورق طفرة فين مكتوبة المقادير ورا عندة الرشاشة بحال الريحة

lcdscreen cleaning kit
                  هدا هو المنتوج اللي كنستعمل حتى انا وراه كيدي ليك بزاف
                  كيف دكرت الاخت
                  اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

اختي عندي خاي كيعرف فهادشي ديال computer لحقاش حز عليه deplome و كيقول انه المواد بحال الكحول و الخل و اجاكس راه كضر الشاشة مشي فدير الوقت لا بل عندها نتائج من بعد و انها يمكن تكحل الشاشة او تخلي فيها ضبابة و هو بزاف ديال الحلات لكيجيو عندو بحال هاد الحالة و الافضل انه تستعمل مادة خاصة من اجل تفادي العواقب الوخيمة و من بين المواد lcd screen cleaning kit هاد لقالت اخت حسنة و هو فعال و رخيص و زوين.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X