إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طبلة الاكل و........

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طبلة الاكل و........

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم بغيت مساعدة منكن و جزاكن الله خيرا بشحال ممكن اصاوب ليا النجار طبلة ديال الاكل بحال اللي فالصورة [img2]http://C:\Documents and Settings\kim\Mes documents\Mes images\anaqamaghribia53b1d0326f.jpg[/img2] بستة ديال الكراسي و سؤال تاني بالنسبة l'aspérateur اشمن ماركة ممكن نشري و الحجم اي معلومة متبخلوش عليا به لانه معنديش شي خبرة فهادشي

[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/kim/Mes%20documents/Mes%20images/anaqamaghribia53b1d0326f.jpg[/IMG]

بالنسبة لaspérateur انا اختي عندي FAGOR خدامة مزيان هده شي سنتين و باقة مزيانة.
      بسم الله الرحمان الرحيم .اللهم يسر امورنا وامور المسلمين امين.
      اللهم اني اسالك برحمتك التي وسعت كل شئ و بقوتك التي قهرت بها كل شئ و خضع لها كل شئ وذل لها كل شئ ......اللهم اغفر لي الذنوب التي تهتك العصم اللهم اغفر لي الذنوب التي تغير النعم اللهم اغفر لي كل ذنب اذنبته ...امين يا رب العالمين

ما بانوش التصاور
        sigpic

اللهم ارحمنى بالقرآن واجعله لي إماما ونورا ورحمة وهدى اللهم ذكرني منه مانسيت و علمني منه ما جهلت وارزقني تلاوته آناء الليل وأطراف النهار وجعله لى حجة يارب العالمين

شكرا بزاف للاخت دليلة و جودية6 على المساعدة اما بالنسبة لصورة طبلة الاكل حاولت مرارا لكن معرفتش ندرج الصورة

بالنسبة لaspérateur انا عندي lgمزيانة حديتها ب500درهم في مرجان اما بالنسبة لطبلة نتاع الماكلة على حسب الا كانت ديال الكوزينة كاينين في الاسواق مزيانين حيت النجار كطيح غالية عندو
            اما الا بغيتي ديال ضياف حدا الصالونات اوا الحبيبة عندكي من 1500 درهم للفوق
            sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X