إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اش ظهر لكم الاخوات....

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اش ظهر لكم الاخوات....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وكنت سولتكم على الريدووات كيفاش نصاوبهم ..واحد الاخت اختصاصية فى الديكو ر ومعظم الاخوات اتفقو على اساس اننى ندير الاوركانزا مدهبة والموبرا مدهبة...فى مكان الاوركانزا درت التليجة هى تقريب بحال الاوركانزا مدهبةوفيها وريدات....ولكن المبرا ما وجدتهاش هنا ...اتش ظهر لكم ندير واحد التوب سميتو الكمخة او الكمخ حتى هو مدهب....ارائكم كتهمنى بزاف ....وكنتمنى ماتبخاوش علي

اختي ام معتز بصحة والايمان

وحي القبور

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...098&highlight=

المشاركة الأصلية بواسطة الكلمة الطيبة صدقة مشاهدة المشاركة
      اختي ام معتز بصحة والايمان
      شكرا اختى الله يحفظك لي ولمعز عليك..

اولا ام معتز بالصحة والراحة ماشريتي. وغير جربيها وتوكلي بالله حتى الكمخة غزالة وعلى الموضة(همية)تبارك الله عليك عندك الذوق

بالصحة والراحة اختي ام معتز
          الكمخة غزالة و عمرها ما كدمودا و اللون الدهبي كتماشى مع جميع الالوان و اكثر من هدا راقية جدا و هي كتخدم خصيصا لريدو الصالون
          اما مبرا مودة فقط واستعمالاتها كثيرة في الملابس في الطلامط ... و خصك تختاري النوع الجيد ديالها باش تصدق ليك و حتى الوانها صعيبة شوية حيت كتعطي reflet ب 2 الالوان
          هدو موديلات ديال الكمخة

المشاركة الأصلية بواسطة maison la belle مشاهدة المشاركة

الكمخة غزالة و عمرها ما كدمودا و اللون الدهبي كتماشى مع جميع الالوان و اكثر من هدا راقية جدا و هي كتخدم خصيصا لريدو الصالون
            اما مبرا مودة فقط واستعمالاتها كثيرة في الملابس في الطلامط ... و خصك تختاري النوع الجيد ديالها باش تصدق ليك و حتى الوانها صعيبة شوية حيت كتعطي reflet ب 2 الالوان
            هدو موديلات ديال الكمخة

شكرا اختي والله الا فرحتني انت وام حسين مكناس وشجعتنى مع عجبانى مزيان....وفعلا هادى لبغيت نشري لي فى الصورة الاولى..اراني دزت لمول التوب عربنتها بعد قليل...الله يحفظك ...

المشاركة الأصلية بواسطة ام حسين مكناس مشاهدة المشاركة
              اولا ام معتز بالصحة والراحة ماشريتي. وغير جربيها وتوكلي بالله حتى الكمخة غزالة وعلى الموضة(همية)تبارك الله عليك عندك الذوق
              الله يبارك فيك اختى والله الا فرحتنى....الله يحفظك ويخلي لك مااعز عليك

الله دخلهم عليك بالصحة و السلامة و كل ما تمنتي

بالصحة والراحة ويدخلو عليك بالرزق والتيسير والصحة والسلامة وراحة البال اللهم آمين

ايه نسيت ام معتز فين العراضةديالنا هاهاهاهاا

مبروك والله يسخخر الحبيبة
                      اللهم باااااارك في امهات منتدانا امي ام الصالحين ,امي نجاة,ام ربيع,ام الشهيد مروان ,ام بيان,المسامحة ,ام سارة وكل الامهات الفاضلات

شكرا اختى la maison belle وام حسين مكناس...ومرحبا بكم انا موجدكلشى...

المشاركة الأصلية بواسطة ommoyasser مشاهدة المشاركة
                          مبروك والله يسخخر الحبيبة
                          الله يبارك فيك اختى ...امين يارب العالمين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                          X