كيف تختاري مفرش سريرك لتكوني مرتاحة في نومك؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كيف تختاري مفرش سريرك لتكوني مرتاحة في نومك؟

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    لاحظت ان الكثير من الاخوات عندهم اهتمام بغرفة نومهم
    لكن يكتفين بمشاهدة الموديلات على الانتريت دون القيام برد فعلي للاستفادة و التغيير لديكورات غرف النوم
    هده بعض المقالات للاستفادة اكثر بخصوص الاهتمام بغرفة نومك



    (منقول للفائدة)


    مفرش السرير هو مرأة سريرك وهو الانعكاس الحقيقي لشخصيتك, فاختياراتك لالوانه واختيارك لتصميمه هي رسالة حب ومغازله تعبرين فيه عن حبك وشوقك واهتمامك لزوجك على الدوام.

    أن أكثر ما يجذب النظر للسرير هو المفرش و يجب أن نراعى به الراحة . و كذلك أن تكون ألوانه جذابة و متناسقة مع الشكل العام للغرفة من حيث توزيع الألوان و ترتيبها.كما أن مفرش السرير متوافر بالعديد من الأحجام المتناسقة مع قياس ألأسره اليوم.

    أضيفي لمسة ساحرة لمفرش السرير: أن الوسائد و الكوشينات هي ما تعطى للمفرش شكل جذاب أذا تم استخدامها بشكل صحيح و هي ما تستطيعي أن تغيري به غرفة نومك فأطلقي العنان لمخيلتك و أبدعي بها و بتنسيق ألوانها و هناك العديد من الأشكال المتنوعة التي تستطيعي أن تنثريها على سريرك.

    أذا كان استخدامك لمفرش السرير بشكل يومى فالأفضل اختياره من خامة القطن حتى يكون أكثر عملية و راحة بالأستخدام و هذا لا يمنع ان تختارى موديلات جذابة و ألوان مشرقة .. فالآن أصبح القطن به العديد من الألوان التى تجذب النظر على عكس ما كان متعارف عليه قديماً حيث كان محصور فى اللون الأبيض.

    أذا كنتى تشعرى بعدم الراحة و التخبط فى اختيار قطع مفرشك بشكل منفصل و ترتيبها و تنسيقها فسيكون شرائك لمجموعة متكاملة و متوفرة بالعديد من المتجار اسهل لك كثيراً و ستوفر عليك كثيراً من الحيرة.

    كما ان المتاجر تعرضها بسعر أقل أذا ما اشتريتيها منفصلة نظراً لأنه توفر فى اسعار التغليف فتكون الباقة متكاملة بغلاف واحد.

  • #2

    تعليق


    • #3

      تعليق

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

      شاركي الموضوع

      تقليص

      يعمل...
      X