لي عمرها ما دارت شي شغل فدار باها

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لي عمرها ما دارت شي شغل فدار باها

السلام عليكم حبيباتي

كيدايرين لبااس عليكم ان شاء الله تكونو بالف خير

موضوعي هو بغيت كل وحدة تقول لينا كيفاش دارت في حياتها الزوجية
    كنقصد فدارها منين تزوجات
    لي عمرها ما دارت شي شغل فدار باها
    او منين تزوجات كيفاش كدير تقسم وقتها مع العلم انها ما كانت كدير والو
    واش ندمات على الايام لي دازو او ما تعلمات والو
    الو جاتها عادية او كدير المستحيل باش ترتب وقتها
    سمحو ليا الا طولت عليكم
    في انتظار ردودكم اخواتي في الله
    تحياتي واحترامي لكم

اهلا و سهلا بكن اخواتي
    انا في الاول كنت كنشوف ماما اشتدير اوتكزيدني بعد لمرات ندير شيحاجة ولكين لوليد مكانش يخليني نتعلم تيقوليها غير خليه بقا صغيرة
    بعد مضي 8سنوات توفيت ماما اوبديت كنتحرب مع راسي كنت كنجرب فيهمهههههههههههههههه اودبا انل تزوجت و تزاد عندي وليد يلله عند6mois كنت ايلا معرفتش ش حاجة كنسول عليها حتى تعلمت لحد لله مع العلم كانت عندي مراة لولي كانت يلي كتيب بنتها مكعرفوش حتى هوما احدة كتعر تشقى اولخرة مكتعرف واااااالو كنو كيتسناوني حتى نجي من مدرسة عد تيبداو اشقاو او انا او خوتي كنا داءما كنمشيو بلا غدا او كانو تيقول لوليد ر مكتشقاش و ك تيخاسم عليقدامهم ا سكنا بوحديتنا او معا حتى هو قدرة نكون مسؤة لى خوتي و الحمد لله اواة كلشي داز او بقى غير تعاويد كيفم تنقولو
    سمحولي طولت عليكم

السلام عليكم ورحمة الله
    sigpiclolita

حبيبتي دعي معايا نتزوج خلاص باش نجاوبك

اش عن نقول لك كنت ف دارنا الصغيرة المفششة مكلفة غا ب السوخرة ف الزنقة و شطب الدرو ج و الزنقة المهم كل ما هو زنقوي و كل ما هو كوزيني نخليه لاختي او ماما المهم دايرة السبة ب الدراسة نهار ساليت الدراسة جا راجلي الله الله ختكم دايخت المهم مشيت لداري الخبز انو اع المكعب المستطيل كسكس اما مييدم اما مييه الحريرة ممنوعة ف رمضان مكنعرفش ليها اما نهار التجفاف فين ايبان لا بيسين الشوهة و صافي اوا الراجل مسكين صبر الحمد لله جاو وليدات و اصبحت الدكريات المهم اليوم الرتبة الاولى ف لحداكة ,,,,,,, لا و قييلة التانية سمحوا لي عاى الاطالة madlina sousiya

موضوع شيق وتيفكرنا بالذي مضى ...
          كنت وحيدة والدي وكنت مفششة بزاف لأني كانوا عندي 2 أمهات أمي ولدتني وخالتي رباتني وعايشن مع بعضنا في دار واحدة المهم كل واحدة تدير اللي في جهدها باش تريحني وماكنتش كنعرف حتى حاجة.
          لكن من بعد بديت كتعاند مع صحباتي وتندير النفس ونوض نقضي الشغل لوحدي
          كنت مرة مرة تنسيق ونجمع الدار ومن بعد بديت نزعم على شغل الدار لكن الطياب تعلمته بعدما تزوجت وعشت في الغربة لوحدي مرة تصيب ومرة تخيب .
          ودابا الحمد لله تنحمر الوجه في شغل الدار والحلويات والعراضات معنديش أي مشكل.
          اللي تيشوفتي دابا كيستغرب كيف كنت زمان.
          لكن بنتي تنحاول ما أمكن نعلمها شغل الدار.
          ا:s11353:

المشاركة الأصلية بواسطة casacoachlol مشاهدة المشاركة
            اهلا و سهلا بكن اخواتي
            انا في الاول كنت كنشوف ماما اشتدير اوتكزيدني بعد لمرات ندير شيحاجة ولكين لوليد مكانش يخليني نتعلم تيقوليها غير خليه بقا صغيرة
            بعد مضي 8سنوات توفيت ماما اوبديت كنتحرب مع راسي كنت كنجرب فيهمهههههههههههههههه اودبا انل تزوجت و تزاد عندي وليد يلله عند6mois كنت ايلا معرفتش ش حاجة كنسول عليها حتى تعلمت لحد لله مع العلم كانت عندي مراة لولي كانت يلي كتيب بنتها مكعرفوش حتى هوما احدة كتعر تشقى اولخرة مكتعرف واااااالو كنو كيتسناوني حتى نجي من مدرسة عد تيبداو اشقاو او انا او خوتي كنا داءما كنمشيو بلا غدا او كانو تيقول لوليد ر مكتشقاش و ك تيخاسم عليقدامهم ا سكنا بوحديتنا او معا حتى هو قدرة نكون مسؤة لى خوتي و الحمد لله اواة كلشي داز او بقى غير تعاويد كيفم تنقولو
            سمحولي طولت عليكم

السلام عليكم ورحمة الله
            الله ارحم الام ديالك اختي او يوسع عليها
            او الله اخلي ليك راجلك او ولدك
            شكرا بزاااااااااف اختي على كلامك الطيب
            ايوة انا راه معشش فيا العكز

السلام عليكم منطولشاي عليكم حبيباتتي انا كنت فدارنامفيشة بحيت انا الوحيدة فدار مكنت نديروالو حتى خديت الباكلوريا ودخلت للمعهد الفندقي تخصص مطبخ تماك تحربت والحمد لله دابا شنو تيحطو يدياتي
              وللاه الحمد الان بداري وللي تشهاهى زوجي ووليدي ديما موجودة مع العلم اني اشتغل حاليا رئيسة مطبخ في كندا هذه قصتي حفضكن الله اسالكن الدعاء

المشاركة الأصلية بواسطة قمر مشاهدة المشاركة
                حبيبتي دعي معايا نتزوج خلاص باش نجاوبك
                ايوة اختي الله ارزق ليك شي ولد الحلال

ولكن واش راكي موجودة شي حداكة او فحالي
                والو؟

المشاركة الأصلية بواسطة madlina مشاهدة المشاركة
                  اش عن نقول لك كنت ف دارنا الصغيرة المفششة مكلفة غا ب السوخرة ف الزنقة و شطب الدرو ج و الزنقة المهم كل ما هو زنقوي و كل ما هو كوزيني نخليه لاختي او ماما المهم دايرة السبة ب الدراسة نهار ساليت الدراسة جا راجلي الله الله ختكم دايخت المهم مشيت لداري الخبز انو اع المكعب المستطيل كسكس اما مييدم اما مييه الحريرة ممنوعة ف رمضان مكنعرفش ليها اما نهار التجفاف فين ايبان لا بيسين الشوهة و صافي اوا الراجل مسكين صبر الحمد لله جاو وليدات و اصبحت الدكريات المهم اليوم الرتبة الاولى ف لحداكة ,,,,,,, لا و قييلة التانية سمحوا لي عاى الاطالة madlina sousiya
                  شكرا لك اختي على كلامك

او على صراحتك

ايوة نتمنى حتى حنا المعكازات انش اء الله نكون فحالك
                  نكون في رتبة الاولى في الحداكة ههههههههههههههههههههههههه مخاف غير تكون رتبة الاولى في المكز

المشاركة الأصلية بواسطة أم عامر مشاهدة المشاركة
                    موضوع شيق وتيفكرنا بالذي مضى ...
                    كنت وحيدة والدي وكنت مفششة بزاف لأني كانوا عندي 2 أمهات أمي ولدتني وخالتي رباتني وعايشن مع بعضنا في دار واحدة المهم كل واحدة تدير اللي في جهدها باش تريحني وماكنتش كنعرف حتى حاجة.
                    لكن من بعد بديت كتعاند مع صحباتي وتندير النفس ونوض نقضي الشغل لوحدي
                    كنت مرة مرة تنسيق ونجمع الدار ومن بعد بديت نزعم على شغل الدار لكن الطياب تعلمته بعدما تزوجت وعشت في الغربة لوحدي مرة تصيب ومرة تخيب .
                    ودابا الحمد لله تنحمر الوجه في شغل الدار والحلويات والعراضات معنديش أي مشكل.
                    اللي تيشوفتي دابا كيستغرب كيف كنت زمان.
                    لكن بنتي تنحاول ما أمكن نعلمها شغل الدار.
                    ايوة تبارك الهل عليك اختي اوة راكي دايرة جهدك يعني ماشي معكازة
                    الله اخلي ليك بنتك
                    او تكون حتى هي حادكة
                    شكرا على كلامك الجميل تحياتي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X