لي عضتها ناموسة كيبحالي ههههه تدخل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لي عضتها ناموسة كيبحالي ههههه تدخل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا كنت جلسة علىبيسي او ناموسة عضات حتى شبعات وختكم ولى هي هنا حتى بدات يدي كتزوي قولت تانا نوض ندير تجارب فيا هو يقولي راسي جربي زبدة رومية غي طليتها وكانوا منفوخين تفشوا كيبحال الى كنت نكذب
    علموا اطفالكم حفض القران سور مكررة للحفض

هههههههههه غزالة هادي و احتى انا درت تجارب في راسي و استعملت الما و الملح و ما نقولش ليك راه عطا متائج مبهرة و القريصات بردو علي الحمد لله اوا معزة الطبيعة و الجردة هههههههه

بارك الله فيك حبيبتي على الافادة نحيدو حرقة هاد الناموس انا بعدا كياكلني مكيخليش فيا هههههه

كذلك يمكن ليكم تحكي فوق العضة بالملح اودوزي عليها الخل ولكن ديال الزبدة ماعوداتش حكاتني وما بقاتش باينة بلاصة العضةديروها حتى لوليداتكم لي كيتطلاوا بالقريص ديال الناموس في هذا الصيف
        علموا اطفالكم حفض القران سور مكررة للحفض

سيري الله يعطيك مابغيتي فخاطرك و يبعد عليك الناموس ههههه, راه ولدي مسكين ديما حاطة عليه شنيولة كتخلي لحمو مزوق, اوى ماعلي غييير بالزبدة...........مانديروش الكنفيتور حتى هو:d؟
          [frame="7 80"]
          استغفر الله العظيم من كل دنب عظيم
          [/frame]

merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
            http://

شكرا اختي
              ساجربها حتما

الي بغا يتهنا من شنيولا بالنسبة للصغار او حى الكبار يدهن الوليدا ت بالزيت من الوجه اليدين والرجلين اي الاماكن العريانة او يحط عند راسهم كموسة عامرة بالحزامة لكن تكون مشبكة او توب ونتقبوه بالابرة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                X