إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللي تعتقني الله يعتقها من النار

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللي تعتقني الله يعتقها من النار

السلام عليكم اولا انا عندي التواليت بلدية او مع عندي الولايدات الصغار اللي ادخل( اعزكم الله ) ملي كيخوي الماء كيهودلي امع الكولواغ اوهاد الكولواغ باغة انفرشوا بشي زربية عافاكم اللي عندها شي حل تعتقني بيه اوتانيا اعلى برة عندي الجردة او كيدخلي الحشرات الصغيرة من داك الشق اللي تيكون فالباب لتحت دابة انا ابغيت اندير ديك الجلدة اللي كتلصق فالحديد ولكن معرفتش امنين نشريها اوالى كيفاش كتلصق او تالتا اشكون اللي عارف ديك الطريقة اديال الشبة لمنع دخول الحشرات من النوافد انا واخة دايرة الموستيكير للسراجم واخة هاكاك مكنطيقش الى ادخلي غي بوبريس للدار كنبغي انموت او كتعرف الاخوات الصيف هدا واسمحولي طولت اعليكم ولكن عارفة انتما اللي غتقدروا انتفيدونيولكن جزيلا الشكر

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اولا بالنسبة لتواليت البلدية اختي معندها حتى حل الا تبني ليها واحد سوير ف الحرف او تبدليها لرومية حتى انا عندي بلدية وغدا نبدلها لرومية حيت كترون دغيا مع دراري
    تانيا الجلدة راها عند دروكري كتباع
    اوا هدا معندي كنتمنى نكون افدتك ولو بقليل
    sigpic

شكرا اختي الله ايجازيك بالخير اللي في الدنيا والاخرة

بالنسبة للمرحاض شوفى مع المعلم ديال الفاينص الزليج هو لى حل لي نفس المشكل بالنسبة للجلدة فهى كنباع عند دروكرى
        اما الشبة تصفحى هد الركن راها فيه

لمعلم كيصيب ليك عتبة صغيرة تمنع خروج الماء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا اختي جلدة اللي كتلصق فلباب كترشيه بالصدا مع ماء التسياق اما طريقة الشبة فكدقي الشبة ودوبيها بالماء و ترشي تصلح للرتايل فقط اما لطرد الحيات =الافاعي و بوبريص ... فعليك بالنشادر من عند العطار و دوبيه بالماء ورشي تحت الباب والشراجم واعانك الله اختي
            الا بذكر الله تطمئن القلوب
            لااله الاالله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد بيده الخير يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير

شكرا اختي ام رعد واختيattayeba الله ايجازيكم بخير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                اختي أنا شفت الدعاء وانا ندخل ولكن الأخوات الحبيبات ديالي ما خلاولي ما نقول
                الله معاك

[align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/6.gif');border:1px inset green;"][cell="filter:;"][align=center]
                  شفت اختي الدعاء ودخلت
                  و الله يعينك وتبارك الله الاخوات جاوبو بما فيه الكفاية
                  و الله يوفق الجميع
                  [/cell][/tabletext][/align]
                  [align=CENTER][tabletext="width:90%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/16.gif');border:8px inset burlywood;"][cell="filter:;"][align=center]
                  [align=center][align=center][flash1=http://dc02.arabsh.com/i/00584/ns7mzq3791h7.swf]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash1]HEIGHT=300[/flash1]

[/align][/align][/cell][/tabletext]

بالنسبة للتواليت فالا كانت دارك يعني ماشي كاريلها فبدليها للرؤمية باش ترتاحيمن الماء والتسياق لان الدراري كتعجبهم الرومية كتيهم ساهلةفي التسياق بحال اللعب وكيتحد الريحة الكريهة من التواليت وركبي رياحةفيها وتهنيتي من الصداع

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X