طلب مساعدة من فضلكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب مساعدة من فضلكم

طلب مساعدة من فضلكم
    السلام عليكن أنيقاتي أنا عضوة جديدة وهذه أول مرة أطرح موضوعا و أرجو منكن أن تتفاعلن معي
    كملت الصالون ديالي وباقي لي الريدو ولاناب وأنا محتارة في اللون ديالهم, لون الطلامط عندي بالاخضر بالمبرة
    وداخل فيهم لوينات بالضوغي والسومو وكرونة و الحائط عندي في السومو و حسب رأي مول المحل اللي آشريت
    عندو الطلامط في درب عمر آشريت الزربية إكسترا شهرزاد بلون كرونة وقال لي الريدو نديرو من الفوق بلون
    الضوغي و التحت بالسومو و أنا بغيت ندير من الفوق مبرة سامبل و التحت اوركنزا مطروزة ولكن اللون قلت نديرو من الفوق بالضوغي مغموق و التحت بالضوغي مفتوح عليه واشنو رأيكم عفاكم و ماتنساوش لي لون لاناب

فينكم أنيقاتي

الله ايسر ليك
      اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
      و
      اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق

السلام عليكم ورحمة الله وبركات انا راي اختي من راي الي كاليك مول المحال وعوتاني شوفي الدوق اللي بغيتي

شكرا لك أختي على ردك وحتى إلا كانت عندكم شي آقتراحات غادي جي آحسن مكرهتش

سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
            أختي أنا رأي هو تذرهم فdorre+grouna
            aprés nti ou do9ak
            ou besseha ou raha

الله يعطيكي الصحة أختي هانيرابل آعجبني الإقتراح ديالك واقيلا غادي نعمل بيه لأن الإقتراح اللي آعطاني مول المحل في الصراحة معجبنيش لأنني حسيت براسي غادي نخلط في الألوان هادشي علاش آختاريت لون سطوندار الضوغي في الضوغي وحتى الكرونة و الضوغي غادي جي آحسن لأن الزربية عندي في الكرونة والطلامط داخل فيهم كرونة

الله يعطيكي الصحة أختي هانيرابل آعجبني الإقتراح ديالك واقيلا غادي نعمل بيه لأن الإقتراح اللي آعطاني مول المحل في الصراحة معجبنيش لأنني حسيت براسي غادي نخلط في الألوان هادشي علاش آختاريت لون سطوندار الضوغي في الضوغي وحتى الكرونة و الضوغي غادي جي آحسن لأن الزربية عندي في الكرونة والطلامط داخل فيهم كرونة

السلام عليكم بصح الاخت honorable عندها الحق الكرونة+الدوغي يجيو موالمين او لاناب في رايي ديريها فالدوغي .
                  [marq="3;right;1;scroll"] بالصحة[/marq]

شكرا لك أختي لابيل على ردك حتى أنا رأيي من رأي الأخت هونوغابل وخا الطلامط عندي داخل فيهم عي شوية لون الكرونة أما بالنسبة لاناب أنا معاك في رأيك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X