إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله يرحم بها الولدين لما عتقوني (حشرة الخشب)

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله يرحم بها الولدين لما عتقوني (حشرة الخشب)

الشلام عليكم
    كانتمنى انلقى الحل عندكم واحد الحشرة ديال الخشب حمقاتنا في الدار
    كنت العام اللي فات لقيتها في الخزانة ديال الكتب كلاتها من الجناب دارت فيها ثقوب كثيرة زولناها ودرنا لها الدواء واحلفت على بابا متبقا عندنا خفت على الاثاث الاخر وهاد الايام غير اسخن الحال القيتها في المكتب والسريرالبارح طلعتهم السطح واعملت الدواء ولكن خايفة اترجع كيف عملات لي هاد العام الله يجازيكم بالخير اللي كاتعرف حل لهاد المشكل هي لونها فحال البني ناصح فحال الا غادي لكرونا وعندها جنحين وكطير الله يرحم بها الوالدين ولهلا يسلطها على شي حد مرضاتني
    أختكم فدوى المحبة لله والعاشقة لوطنها

58 مشاهدة ولا تعليق

اسفة جدا اختي معندي حتى فكرة نتمنى لاخوات افيدوك

ربي يخليك اختي

imkan akhtii wahed l marka dil sra9 zita lmohim ra kayen wahed dwa f lpharmacin ka tkhaltih lo m3a batata
          o tb9ay tmashih fo9 lkhchab awla thati kwari mnha
          o khas tdkhol chamch l dar mra mra
          awla diman hssan bach matb9ach
          o dik l hachara mlli skhan l hal 3liha ta tbghi fin tbrad o l9at dar barda o ta tskon fiha
          dakchi 3lach khassak tab9ay tholi chrajem wakha idrab 3i rih f dar
          اللهم احفض لي ابواي من اي مكروك وبارك في عمرهما
          وابني لهم وياي قصرا قي الجنة يا ارحم الراحمين
          وجميع المسلين يا ارحم الراحمين

اللهم اصلح لي ديني الدي هو عصمة امري
          واصلح لي دنياي التي فيها معاشي
          واصلح لي اخرتي التي اليها معادي
          وصلي اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه و التابعين الى يوم الدين

ma3reft mangolek akhti bkiti fia haja wehda khalli dima chemch tedkhol leddar

شكرا لاهتمامكم اخواتي
              كاناكد لكم بلي دارنا الحمد لله امشمشة مزيان ومعندناش مشكل الغمولة ولا حتى الصراصير والله ماعندنا وهاد الحشرة هي عاملة فحال اللي كيكون في القطنيات انتمنى اتفهموني وشكرا لكم

إلى كان البق حاولي تشري الدواء من عند بائع المبيدات الفلاحية
                إلى كانت حشرة الخاصة بالخشب ديري ليها غير بايغون غبرة
                بالتوفيق

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

السلام عليكم ورحمة الله
                  اختي الله يكون معاك فالحقيقة الحشرات كتسبب بزاف ديال المشاكل الى تسلطات علينا خصوصا داخل البيت
                  المهم اختي بغيت نوصلك معلومة ممكن تفيدك مع هذ الحشرة
                  كاين واحد المادة كيستعملوها للحفاض على خشب الاشجار وحتى على النباتات وهي متوفرة فالبيت كتقتل الحشرات وتبعدهم عن الخشب
                  هد المادة هي الصابون البلدي كتاخديه وتدوبيه فالماء وترشيه على الخشب نتمنى يكون هو الحل المناسب للوقاية من حشرات الخشب الي عندك
                  والله يوفقك اختي.

الله يجازيكم بالخير وكانقول للاخت بهوجة انشاء الله انجرب الطريقة اللي قلت لي شكراااااااااااااااااااااا

حتى انا كان عاندي نفس المشكل واستعملت ديك الغبرة ديال بايكون كتفتل كولشي فوقاش ماتجفي الدار رشيها في الدار كاملة انا كنت كنعملة تحت المطارب وتحت الخزاين وفي العتبة دالدار ودالباطيو او البلكون وفي قنوت دالداركاملة ويا ربي نكون فيدتك

بسم الله الرحمن الرحيم
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                        اختي لماذا لا تستشيري اصحاب اثاث الخشب القديم، يمكن يعرفوا المشكل؟
                        ولا بائعي العقاقير والصباغات عندهم دراية وخبرة
                        وإذا عرفت اسم هذه الحشرة الي كنظن " السوسة" . بحثي فالأنترنت

had dya li radi nhtih lik rah ahssane dya ana nhmed lah au nchokrou mabkache andi mouchkil hamdo lah smiya dyalo hia xylophene hah bhal ma dirih gble mayakol lik koulchi hoya makyrali yalo

يمكن تديري بايكو غبرة ودردريه في الاماكن للي فيها الحشرات

كانشكر كل واحدة باسمها على الاهتمام اللي القيتوا منكم
                              حبيباتي امشيت انفصل شي اسدادر اجداد وخفت عليهم ملي سولت النجار ووريتوا وحدة منهم درتها في واحد البلاستيكا صغيرة وديتها معايا ههههههه كان غراضي يعطيني الحل الاكيد وقبل مانحل البلاستيكا سولني واش عندكم الشجر قلت له لا ولكن من ورانا كاين الشجر وكاتبان لنا شي حاجة طايرة فيه وهو يقول لي وراه جاكم منها ماحد الشجرة مادوات كاع السكان غايتاداو اتخلعت وقلت اشنوا الحل حيت الشجرة عالية بزاف وماليها مايبغيوش ينقصوها وماشي اديال المفاهمة الله يهدي ماخلق قال لي كاين واحد الدواء كايتخلط بالماء غدي انجيبوا لك وديري الموستيكا الرقيقة السراجم وابقاي مرة مرة اترشي الدواء في السراجم باقي ماجبوا لي انشاء الله ينفع فيهم وياربي اتبعدها علينا امرضت في دماغي حمقاتني
                              كانقول للاختhaydi يمكن نفس الدواء شكرا
                              شكراااااااااااااااا بزاف حبيباتي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X