إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رائحة الزفورية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رائحة الزفورية

السلام عليكم عفاكم لي عندها شي طريقة للتخلص من الزفورية من بعد التجفاف لحقاش منين كنجفف كتعطي هاد الريحة (بحال ريحة البيض) واخا ندير جافيل و ساني كروا
    الله يجازيكم بخير

اولا ادا كنتي كتستعملي ساني كروا ديال الحامض و كتكثري منو كتبقى ريحة الزفورية
    ثانيا تيخصك و لابد تبقاي تصبني الجفاف بالتيد و جافيل مزيان
    بالنسبة لي انا كنستعمل ماكسيس ديال الخزامة مع شوية ديال اتشي في التجفاف و حتى في التواليت اعزكم الله و كتبقى الريحة غزالة

ممكن تزيدي الخل فسطل التجفاف كيحيد الزفورية وكيعطي لمعان لجليج

حاجة اخرة الا كنتي كتشمي هاد الريحة غير مرة مرة تاكدي انها متكونش فلويقتة اللي تتقرب تجيك فيها لعادة الشهرية حيت كانت دائما تتطرالي ومخليت مدرت والدار تيقولولي راه فيك لوسواس ماتنشمو والو ولاكن ماما ردات لبال ولقيتها فعلا ملي تتقرب تجيني تنولي بحال لموحمة ريحة جافيل وريحة بعض الاكل تنشمها زفرة
        يااااااااااربي تشفيني وتشفي جميع مرضى امة محمد وترزق الذرية الصالحة لكل محرومة والزوج الصالح لكل اخت عازبة

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
          ضروري اختي متنشري الجفاف في الشمس حتى لو مكانش مصبن مزيان مكتبقى فيه حتى ريحة والشمس احسن مطهر طبيعي ههههه ونزيدك استعملي مكسيس يا سمين رائحته رائعة وتدوم اعانك الله اختي وايانا على شقا الدار
          الا بذكر الله تطمئن القلوب
          لااله الاالله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد بيده الخير يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير

شكرا على النصائح الله يجازيكم بخير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X