باش ترتاحي من طي الملابس

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• باش ترتاحي من طي الملابس

[frame="5 60"]
    السلام عليكم و رحمة الله،

أهلا بكن حبيباتي في أول موضوع لي في هذا المنتدى الجميل بتواجدكن فيه. أتمنى أن يروقكن و أرجو أن لا يكون مضمونه قد وضع من قبل :eek: – أما إذا كان كذلك، فأرجو ممن نشرته أن تقبل اعتذاري فأنا لم أطلع على جل المواضيع لضيق الوقت -.

و في انتظار تشجيعاتكن ودعواتكن لي، أدخل في صلب الموضوع :

كل السيدات تعانين من طي الملابس بعد غسلها و تنشيفها. وأنا كنت كذلك أكره هذه العملية و أجدها متعبة إلى أن اهتديت إلى هذه الطريقة :

http://www.youtube.com/watch?v=DOIKFW1MgHQ

أليست سهلة و سريعة في نفس الوقت؟ لكن كيف تحصلين على هذه الآلة ؟ طيب لماذا لا تصنعينها بنفسك، انظري و خذي المقاسات و طبقي :

أنا صنعتها في أقل من عشر دقائق و جربتها وارتحت منذ مدة من عناء الطي. و حتى تجعلي منظرها أنيقا، يمكنك أن تزينها إما بلصق ورق جميل أو قطعة قماش أو فقط صبغها.

أرجو أن أكون أفدتكن بهذه المعلومة.

لا تحرمونني من ردودكن و السلام عليكن ورحمة
    [/frame]

فكرة رائعة أختي و سهلة لي بعي إرتاح من طويان المتعب أنا بعد عجبتني أسهل تصيب
    الله يجزيك كل خير و يرزقك من واسع شكرا بزاف

فكره روعه واسهل مايكون بوركتي حبيبتي

بارك الله فيك اختي
        دمت بود

شكرا للأخوات qamar, oum ayman و نجمة مغربية على الرد و التشجيع. و يسمحوا لي إلى ما جاوبت في الوقت حيت كنت مشغولة في العقيقة ديال الأخت ديالي.

لكنني غضبانة على 141 مشاركة اللي دخلوا و استافدوا و ما قدروش يكتبوا حتى كلمة شكرا.... حرام هدشي ولا لا؟

الله يرحم بها الوالدين وينور طريقك كيف نورتينا بهاذ الفكرة والله حتى كتشدني الدوخة عند طي الملابس مرضوني جزاك الله خيرا أختي.الله يوصلك كل ما تمنيت.

الله يعطيك الصحة الحبيبة تانا امهاوشة على الطويان الى مكانش مقاد انهبط الاماريو كلووووووووووووووو اعزيز علييا ايكونو مستفيييييييييين

شكراااااااااااااااااااا غدا انزيد راجلي هو اللي ايقادها هههههههههههههههههههههههههههه

الله يجازيك خير مح مح مح مح

الاقتباس غير متاح حاليا

شكرا أختي هبة الله، ممنونة لردك الجميل

سلامي الحار "أم شامة"،

داكشي علاش حتانا جبتها غير باش نخدموا الرجال شوية ههههه ناري غيكرهوني و يبداوا يدعيوا في وانا طالبة غي دعيوة الخير.

بصراحة، من الأفضل تخدمي الوليدات راكاتعجبهم، أنا كنخدم بنتي( 11 عام).

انسيت نقولكم بلي السيدات اللي عندهم أطفال صغار يصاوبوا واحدة يكون العبار ديالها صغير باش تجمع ليهم اللبيسات الصغنونين ديال الوليدات الله يحفظهم ليهم.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X