حل لشنيولة ترحمني به راحها شواتني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حل لشنيولة ترحمني به راحها شواتني

بسم الله الرحمن الرحيم الله يرحمكم دنيا واخرة لحمي كلو طبع باثار لحكان حل لشنيولة ترحمني به راحها شواتني وليت كاملة طبايع مخليت بوماد رشاشة حتى حاجة مقدات فيا فاش كتعضني كنحكحها كتنفخ بلتها لعندها شي حل تفيدني به الله يحفضها
    اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ، ناصيتي بيدك ، ماض في حكمك ، عدل في قضاؤك ، أسألك اللهم بكل اسم هو لك ،سميت به نفسك، أوأنزلته في كتابك أو علمته أحداًمن خلقك ، أو أستأثرت به في علم الغيب عندك ، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ،ونور صدري ،وجلاء حزني وذهاب همي " مامن عبد يدعو بهذا الدعاء الافرج الله همه وأبدله به فرحاً.''

أنا راني بحالك قتلني الناموس أنا و وليداتي ونباتو نقتلو أنا وراجل ديالي برغم أني نسكن في الطابق 13وكيدخل عندي عييت بجميع الأدوية الكيماوية درت النعناع والخل ولكن بدون نتيجة.بقي لي نجرب الحبق قالو لي مزيان.....
    Sartrouville78500sigpic

اش غنقول لك اختي تكرفصط عليا دعيتها الله قالت لي واحد لحبيبة شعلي دوك شميعات صغيورين حاولي تجربيها حتى انتي الله يفض ليك اطفالك منها وشكرا على الرد
      اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ، ناصيتي بيدك ، ماض في حكمك ، عدل في قضاؤك ، أسألك اللهم بكل اسم هو لك ،سميت به نفسك، أوأنزلته في كتابك أو علمته أحداًمن خلقك ، أو أستأثرت به في علم الغيب عندك ، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ،ونور صدري ،وجلاء حزني وذهاب همي " مامن عبد يدعو بهذا الدعاء الافرج الله همه وأبدله به فرحاً.''

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        حتى أنا كانت مكرفصة علي شنيولة ولكن الحمد لله مني استعملت واحد الأداة كهربائية تتعمر بواحد القريعة صغيرة فيها سائل تيقضي على شنيولة نهائيا ولكن تنخليها موصولة بالكهرباء دائما حتى تتخوى القرعة من السائل تنزولها و تنعاود نركب قرعة جديدة هاهي صورة الأداة الكهربائية

و إلا ماكانتش تتباع فين ساكنة راه كاين هاد النوع موجود فالمغرب تيخدم بالشريحة مجرباه حتى هو فعال

و كاينين عاود اللي تيخدمو بالسائل أو بالشريحة

المهم أنا جربت كلشي و ماقضى لي عليها بصراحة غير هاد النوع ديال المبيدات واخا تنخلي النافذة مفتوحة تنتمنى أختي نكون فدتك واخا غير شوية تحياتي

شكرااااا ام ادم متخيليش كيف ولاو ايدي ورجليا كلهم مطبعين مع كنبقى نحك فيها انا فايطاليا ممكن نلقاه حيث كلشي درت علية بقات غير هاد الالةةالاولى الله يسهل ليك دنيا واخرة

الحل الصحي

ايلا بغيتي تتهناي منها استعملي الحبق (نبتة) في سراجم و دهني جسمك باي حليب نيفيا او جونسون او اي نوع هي ما تتقبلش ريحتو وما تستعمليش المبيدات ولو ديال الضو حيت غير صحي

حتى انا يا اختي تكارفسات عليا مزيا والله انا ديا محناني بلعضان مخليت مدرت وكترجع
              اللي كتعرف شب حاجة تفيدنا بيها

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X