إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب مساعدة رزقكم الله الجنة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب مساعدة رزقكم الله الجنة

[gdwl]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتي انا عندي مشكل في الدار الا وهو كانبغيها تكون معطرة طول الوقت وكل ساعة نسيق بسانيكروا ونرش المعطر والريحة تطير داغي حرت جربت كل الوصفات اللي لقيت على النت وبدون فائدة واللي محيرني انه مين نمشي عند واحد الناس فاسيين نلقى عندهم ريحة زوينة في الدار ماكتحيدش ولكن كنحشم نسول لحقاش ماكيبغيوش يعطيو اسرارهم
    وقلت نطلب هاد الطلب من انيقات المنتدى يقدروا يساعدوني بالاخص ايلا كانت شي فاسية تعطينا السر ديالهم :d;)
    والله يرزقكم الجنة ااااااااااااااااامين
    [/gdwl]

]

sigpic

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي رشي العطر على المصابيح ديال الغرف بالعطر اللي تتحبي ولكن يكونو المصابيح مطفية ولما تشعليها غادي تشمي الريحة الغزالة اللي بغيتي وراها تتبقى 3 أيام

مشكورة اختي على الوصفة لكن جربتها وبدون نتيجة
      جعلها الله في ميزان حسناتك ورزقك الجنة ان شاء الله تعالى

]

sigpic

سمحولي ولكن واش ماكاين حتى اخت عندها شي فكرة لحقاش شفت اللي تدخل كاتخرج بلا ما تجاوب

]

sigpic

أختي الله إما عرفت اشنو هو السر
          نتمنى تدخل شي أختي فاسي طور لينا حد الطريقة الخطيرة
          حانت حتى أنا عقدتني ريحة ديما كانابغي دار تكون معطرة واخى كندر سانيكاروا معطر الجو ولكن ولو

اللهم اني استودعتك نفسي وجنيني وزوجي وكل ماوهبتنا من نعم فأنت الله الكريم الذي لاتضيع ودائعك اللهم احفظنا من كل شيطان وهامة وكل عين لامة ومن كل سوءاللهم ارزقني ذرية صالحة تكون لي ولزوجي قرة عين و ارحم اللهم والدي وموتنا و موتى جميع المسلمين وأغفر لنا وأرحمنا إذا صرنا إلى ما صاروا إليه آمين

شكرا اختي ام الياس نتمنى تفيدنا شي اخت و مايبخلوش علينا باراءهم
            انا ضروري نشري معطر الجو ما نتزاكلش معه هد المرة مالقيتش الماركة اللي كانستعمل راني مفقوسة

]

sigpic

والله احبيبة ماعندي باش نفيدك ما اناشي فاسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                الحبيبات ديالي راه معطر الجو تيضر بالجهاز التنفسي
                ما تبالغوش فيه هدا قول واحد الممرض كفء

شكرا الاخت ام ياقوت على النصيحة و الله يبعد علينا افات الدنيا

الاخت كوتر شكرا على مرورك انا على استعداد نجرب اي فكرة تعطى لي وخا ماتكونش فاسية
                  وبالنسبة لطلبي انا قلت ايلا كانت شي اخت فاسية ماشي معناه اني منقبلش اراء اخرى و شكرا

]

sigpic

اختي المعروف على اهل فاس انهم يبخروا منازلهم بسرغينة فيها رائحة جد طيبة ولكن ماشي هاديك المسقية كتكون صفراء لونها قولي العطار يعطيهالك طبيعية بلا ما تسقى نتمنى نكون افدتك وتكون هادي هي الريحة لي راك تبحتي عليها.
                    واتمنى يدخلوا الفاسيات ويفيدونا جميع.

شكرا اختي ام محمدوديع على النصيحة ان شاء الله نجربها ونرد عليك الخبار

]

sigpic

sar fi aleh biyouda3oua w ykoun da5lha 3tar bita3teh ri7a 7samb ma t3yrila waet

استسمح الاخت gazwaولكن مافهمت والو من اللي كتبتي ايلا كان ممكن تكتبي بالعربية وشكرا

]

sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                          X