إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بغيت نصبغ...........

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغيت نصبغ...........

اخواتي الحبيبات الله يخليكم بغيتكم تقولو لي رايكم.......
    دبا نهار الاحد بغيت نصبغ بيت النعاس و بغيت ندير لو غوز بارد ........اشنو رايكم .انا عاجبني من كنت صغيرة غير هو خفت نولي مصدعة مع لون الخامية و لون الكوفرلي....و خاصني كل مرة ندير اللون اللي جي مع الوردي ......راني حرت..انا مصبغة بالبيج دبا و طلع لي في راسي...قلت نبدل......
    الله يخليكم الا ما نصحوني ..غادة نتسنى الردود ديالكم بفارغ الصبر
    و شكرا جزيلا....

والوووووووووووووووو

حتى انا كنت دايرة الغوز في بيت نعاس كان غزال ورومانسي وعاجبني بزاف ولكن مع المدة طلعلي فالراس كيف قلتي كان خاص شوية ناسق الوان الكوفري مع ا لبيت وقلبت درت بيج وبصحتك الصباغة
      اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك واهديهم وخذ بأيديهم إليك يارب

المشاركة الأصلية بواسطة بسمة 2 مشاهدة المشاركة
        حتى انا كنت دايرة الغوز في بيت نعاس كان غزال ورومانسي وعاجبني بزاف ولكن مع المدة طلعلي فالراس كيف قلتي كان خاص شوية ناسق الوان الكوفري مع ا لبيت وقلبت درت بيج وبصحتك الصباغة
        شكرا الحبيبة على الرد ديالك ...و الله راني حاير انا راني عشاقة ملالة غير الله يحفظ

العفو اختي زيديني عليك ايوا اش نديرو الحمد لله
          اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك واهديهم وخذ بأيديهم إليك يارب

بغيت نصبغ

khali ri lbig odiri m3ah chi rasmat ralon lmron bach matadtarich tfakri flon lkovarli omanha tbadli chwiya chkal sbara

choufi couvre li li 3andak loun dyalo tkadi diri ghir f wahad jiha f lhit luon rose o lbako loun li kayan 3andak f khamiyat o f couvre li kima tkadi diri la frisi bloun rose rah machi tsbghi hyouta kamlin b lrose yamkalak tla3bi bli couleur li 3andak o dakhli loun rose li 3ajbak o tsadki rabha chwiya f massarif tussus o khyata o ntmana nkoun fadtak

مشكوررة والله يعطيك الف عافيه

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أختي غدي نقولك أنا درت صباغة rose ومغلوقة بحال move تقريبا ولي كيشوف عندي هاد اللون كيقولو غزال ولكن إلا كان البيت مضوي شوية أنا كنت دايرة في الأول rose بارد ولكن ماشي شي حاجة وكما قلت لك الأخت تصبغي 2حيوطة مختالفين أنا دايرها في المطبخ وجاية زوينة 2مغلوقين و 2مفتوحين ونتمنى نكون فدتك وماتنسايش تردي علينا باش صبغتي

السلام عليكم .أختي رأيي أنك تخلي 3 الحيوط بنفس اللون باش مسبغين و 1 الحيط سبغيه باللون لي حبيتي .و هكدا تحتافظي علئ فراشك الأصلي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                      اختي اش غادي نقول ليك,انتي دابا تشهيتي الغوز,شوفي اشنو اللون اللي غالب عندك فليزور والكوفرلي.انا منين بغيت نولد بنتي,كانو عندي الزربيات ديال جناب الناموسية خضرين وكنت شريت مانطة خضراء,فصبغت البيت بالقصبي,وطلع داكشي غزال.ولكن الدار هداو ليا زريبيات اخرين فالازرق.ولكن عادي وليت كندير المانطات والكوفرليات اللي عندي والوانهم مختلفة.
                      شوفي واحد النصيحة منين تبغي تصبغي شري الروح ديال فاني وديري نقطة فسطل الصباغة باش متبقاش ليك ريحة الصباغة فالبيت.

اشكر كل من ردت علي .........اللي توصلت ليه انه بالفعل غادية نتبرزط لي مع راسي مزيان........منين نصبغ نقول ليكم باش صبغت و منكرهش شي اراء جديدة........

ahlan khti ,loen zwien ana byadi bghit nesbagh lbiet dyali rose

salam 3ayakum ,ana souad mouchtarika jadida,kanatmana nkun 3and hosni dannikum

lun dyal rose romatik e mohadin la3sab,ana na3ti nasiha malli kanssabagh bchi lun ,machi darouri diri lun lafrach bhal lun lhit ,hit hna la3yalat kanmalu ,lihada khsak thauli bach tnas9i ilalwan

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X