كل يوم اكسر طجين ساعدوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كل يوم اكسر طجين ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتي الانيقات مبروك رمضانكم وكل عام وانتم بخير

اخواتي الطبخات الشاطرات
    عندي مشكل في الطاجين السلاوي كل ما اشتري واحد يتكسر مايخد عندي ولا اسبوع
    ونا من محبت الاكل فيه هل من نصيحة منكم جزاكم الله خيرا وما اعمل كي يبقى مدة اطول ولايتكسر
    ولكم دعوة في ضهر الغيب

نفس المشكل كان عندي بزاف.معقلتش شحال من طجين هرست.الحمد لله الاخير هو هدا راه دب شحال و هو عندي.
    شوفي منين تكوني تطيبي حاولي تنقصي العافية على الطجين حيت اصلا تبغي يطيب على عافية مهيلة هادا الا كنت غادية تطيبي فوق البوطة.و الحاجة المهمة و اللي هي السبب في تهراس الطاجين هي معمرك متمرقي بالما بارد.دائما سخني الما اللي مرقي.........اوا الالا بالصحة و الراحة الطجين و رمضان كريم................

ام حفصة جزاك الله الف الف خيرا فرحتني بزاف وهد المعلومة كانت غايبة ونا مجنونة الاكل فيه وزوجي كل مرة اقول هيا لصحاب الفخار مرة يروح ومرة الا ونا احزن لايمكن استبن الاكل الافيه ومشكل تاني يمكن فخار مكة ليس كافخار المغرب على ما اعتقد

لا شكر على واجب الحبيبة..........راه انا ديما كانو تتهرسو لي حيت تنمرق بالما بارد و الحمد لله تهنيت دبا......طجيني قدام و ولا لونو غامق ...زوين.اما بالنسبة للفخار متنضنش انه الفخار في طرق صنع متعددة .فخار هو الفخار فين ما مشيتي غير هو كاين اللي متكونش طايب مزيان.......

ana mli kanchri tajine kitawel 3andi bezef w lhamdolilah mkitchakek ma walo kif kanchrih kanbyeto mrtousse f lma bared hta ychrob lma mzyane olrade kntayeb fih chahema chi rab3a takriban hta doub kolha fih okhaliha fih tlake hta tjmed omn ba3ed zowliha mn andi b tajriba maybkach ytchakek w 3omro ylasek lik obnisba l l3afia dima nokssi 3lih o diri hdida taht tajine ktba3e .

السلام عليكم
            والحبيبة راكي تتحطيه فوق الزليج مني تيكون سخون دابا عندي عام واحد الحمد لله وحطي تحتو شي حديدة مدورة ديال شي سطل ولا القاع ديال نيدو قطعيه وستعمليه فوق البوطة عاد حطيه هو ومني تشريه جديد دهنيه ببصلة والزيت وديري شوية الشحمة ومني طفي على الخبز في الفران ديريه فيه الفران 3 المرات وتفكريني

شكرا اخواتي على مروركم الطيب واسعدني دالك

كلمة الخير -جزاك الله خيرا واسعدك الله في الدنيا والاخرة واكيد سوف اتدكرك ودعيلك

manalrosehا الله يحفظك ويخليك

وام حفصة الله يعطيك ماتتمني عند الله

احبكم في الله

makayn mochkil okhti barakalaho fik

[frame="2 50"]
                  ما بغيتيش طاجينك يتهرس سمعي لخبار من سوسية دايما الطواجن كل النهار

الى غادي طيبي الطاجين احسن طيبي ف الريشو الا تعذر ليك الامر ديري حديدة و طيبي فوق البوطة الصغيرة و بالمهل

ثانيا و اهم شيء عمرك عمرك ما تحطيه فوق الارض الا يلاه طاب هو تيكون سخون و الارض باردة ايوا باق مشا دايما حطيه فوق فراشتو هاديك ديال الدوم و لا الخشب

ايوا ردي عليا لخبار تنتسناك
                  [/frame]

[/click]
                  لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

abdela-amina

شكرا اختي على النصيحة واكيد حعمل
                    بها وجزاك الله خيرا وانا احب السوسيات كثيرا كثيرا

واتمنى اتواصل معك ودالك يسعدني

وفقك الله وحفضك المولى

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X