كيفاش كتنضفو الزليج؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيفاش كتنضفو الزليج؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حنا انتقلنا لسكنة جديدة، والزليج دالحمام شريناه فالبيض واحرش، جا محبب ماشي من النوع اللي كيلمع، ومللي كملت الدار وجينا نسكنو جبرنا فيه بقع سوداء مابغاتشي تحيد واخا عملنا الروح دجافيل، وعاد ديك العجينة البيضاء اللي كتكون بين زليجة وزليجة، وقيلا المعلمين كانو كيزطمو عليها قبل ماتنشف ودخل فيها الوسخ أو ولات كحلة عوض ماتكون بيضاء، ودابا حرافتلي مع هاد البقع مابغاو يحيدو، والمشكل عرسي قرب ومللي هيجيو عندنا الناس ويدخلو للحمام هيجيبلوم الله غير أنا معفونة وخليت الزليج تدبغ.
    كنتمنى منكم تساعدوني الله يجازيكوم بالخير، را الحمام المنظر ديالو كيطلع القلب.

أعتدر من المشرفات
    كنضن بأنني غلطت حيت نزلت الموضوع هنا، يمكن كان خصني نحطو فقسم البيت والديكور. إدا كنت فعلا غلطت كنتمنى تعدروني وتنقلوه للقسم الصحيح.

السلام عليكم اختي والله يكمل بخير جربي الخل راه كينقي الزليج ايمكن ليك تخلطي معاه الصابون البلدي
      [frame="7 80"]

اللهم اغفر لوالدتي وارحمها واعف عنها
      واكرم نزلها ووسَع مُدخلهاا واغسلها بالماء والثلجِ والبْردِ
      ونَقّهِا من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس،
      وارحمنا إذا صرنا إلى ما صارت إليه وجازها بالحسنات إحسانا
      وبالسيئات عفوا وغفرانا وافتح أبواب السماء لروحها برحمتك
      يا أرحم الراحمين.

[/frame]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكرا اختي بارك الله فيك، دابا أي حاجة قلتوهالي هنجربا حيت عييت مانفرك بجافيل وماكاين حتى نتيجة. الله يرحم واليديك.

شوفي الخت هاد الطريقة ديما كانديرها انا للزليج ديال الطواليت اقتما شفتو بدى كايتسبغ بالطبايع غير اكان فيها شويا د الخدمة
          كنجيب الما القاطع انكبو فالزليج و فالسيما لي بين الزليجة و اختها ياك انخليه حتى ابرد داك الما القاط اتحفر ديك السيمة و تحيد ديكساع كاندخ نسيق الطواليت مزيان انحكها
          نجيب السيما البيضة انعر بيها بين الزليجات اكانضن راكي عارفة كيتخدمي السيمة البيضة ياك
          نتمنى نكو افدتك

حتى انا اختي الحل الي قلت ليك الاخت ام الحور هو الي كنعمل حنت الما القاطع كينقي ليا الزليج و لكين عنداك ايديك متقربهوم ليه و نتي باقى بغى ديري حنينة ديري
            شيت عندها عود طويل ولا دير فقاز و كنتمنى ليك التوفيق
            سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك انت على كل شئ قديرأستغفرك وأتوب إليك
            sigpic

sara7a asabon abeldi zwin li zlij kantmena nkon fidtek akhti

الماء القاطع زوين للزليج لكن احدري ثم احدري منه بالاخص الا كانت فيك الحساسية كبيه على الزليج وحكي مزيان بالشطابة الحرشة وعنداك تقسي يديك خخاصك تحضي راسك كيفما قلت ليك مين تستعمليه .

واحد الاضافة فقط نضرا لخطورة الما القاطح انصحك اختي ب الابتعاد قدر المستطاع اتناء صبه وفور الانتهاء من صبه على جميع انحاء دورة المياه تم اغلقيها وتركي الامر مدة ساعة حتى لا تتاثر ي برائحته ومن تم ابدئييييييي فالحكان

اختي واحد الافادة راه الما القاطع خطير بزاف نصيحة لجميع الاخوات اللي كيستعملوه حيتاش هو لكبتيه مباشرة على الزليج كاع تيتحفر داكشي علاش بغيت نكوليكم عودو خلطوه مع شوية دلما عاد حكوا بيه وعنداكم تقربوه لديكم او يطلع ليكم مع نيوفكم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X