إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عندك نمل في المنزل دخلي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عندك نمل في المنزل دخلي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذه طرق منزلية للتخلص من النمل

اتركها بين ايديكم

الطريقة الأولى :
    - كوب سكر مذاب في كوب ماء
    - كوب ملح ليمون
    نخلط المقادير ونقوم بتقسيم الخليط علي برطمانات صغيرة لها أغطية محكمة الإغلاق ونقوم بعمل شقوق فيها من أعلى باستخدام شئ حاد والمطرقة
    ثم قومي بتوزيع البرطمانات في أركان الغرف أو المطبخ واتركيه مدة من الزمن وسيختفي النمل بإذن الله

الطريقة الثانية :
    - رشي ثقوب النمل بالخل .

الطريقة الثالثة :
    - رشي بعض القرفة المطحونة أو الفلفل الأسود أو الكمون حيث تظنين أنه مدخل النمل .

الطريقة الرابعة :
    - امزجي ثلثي كوب ماء، و ثلث كوب خل أبيض، 2-3 م ك صابون. و ضعيه في قنينة رش ورشي مكان النمل .

الطريقة الخامسة :
    1 ملعقة حليب بودرة
    1ملعقة سكر بودرة
    بودرة حامض البوريك من الصيدلية والعطار
    تعجن المقادير بالماء وتصنع كرات صغيره و توضع فى أنحاء متفرقة من المنزل والفاعليه تدوم لمده شهرين و اكثر .

منقوووول للفائدة
    سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك انت على كل شئ قديرأستغفرك وأتوب إليك
    sigpic

هوللإفادةأختي يحرم قتل النمل لقول الحبيبا المصطفى دلك وينصح بوضع الجنجلان

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
      اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

شكرا لك أختي على النصائح
        أختي alomaria هو حقا مكروه قتل النمل ولكن الحبيبة الى كان كيتسبب ليك في الضرر فلابأس في ذلك راه الحبيبة الى عضاتك النملة راها مسمومة والا مشى ودخل ليك الكوزينة مصيبة يولي يتجمع على أي حاجة حطيتيها
        أنا بعدة الحبيبة قتلني النمل مع واحد الجردة عندي
        تقبلو مروري وشكرا
        ربي يسر لي أمري وفيض رزقي وأفرج همي وأذهب حزني وغمي وبارك لي في دنياي وآخرتي وارزقني خير الدنيا والآخرة يا حي يا قيوم

شكرا على نصائحك القيمة اختي الكريمة حتى انا عندي النمل .
          اللهم ارزق أمي الفردوس الأعلى من الجنة واحفظ أبي ومتعه بالصحة والعافية وارزق أخواتي الأزواج الصالحين آمين.
          اللهم احفظ زوجي وأبنائي من كل شر وأقر عيني بهم آمين.

حتى انا عندي النمل او كان عندي النمل مقتلتوش ولكن كنت نرش جافيل دلعبار فجوانب لبلاكارات وفالبيبان حتى مبقاله اثار ودبا الحمد لله مبقيتش كنشوفو

ممكن أيضا أختي تستعملي زيت والدقيق بحيث كتاخدي شوية ديال الدقيق وتعجنيه بشوية ديال الزيت وتملسي بيه البلايص فاش كاين النمل راه شي شوية كتلقايه غبر سبحان الله

مشكورة اختي على النصائح

حتى الملحة حتى هي مكتخليش النمل كترشيها في الأماكن في فيها النمل

انا تاني عندي النمل ..........راكم افدتوني بزاف ....شكر.

شكرا اختي على الافادة و ارجو ان نعمل الوصفات لي تبعد وعلينا بدون ان نقتله
                    اللهم لا سهلا الا ماجعلته سهلا و انت تحعل الحزن اذا شئت سهلا

تبارك الله عليك

الله اجازيك بخير اختي ام ادم
                        sigpic

شكرا بزاف على هذه النصائح انا راه حمقني النمل

نسيتو واحد الطريقة مهمة هو انك كتقراي سورة النمل في المنزل وكتحرجي علي النمل ثلاث تحريجات مدة ثلاثة ايام يختفي
                            تقولي إني أحرج عليكن إلا خرجتن من داري فاخرجن فإني أكره أن تقتلن في داري باذن الله يخرج النمل

ahlan khotial'ani9at mabrouk aidkom 7ta 7na 3adna nmal o9ahrna makhlina madrna mn wasfa mn hadchi ligolto wt9ol wach ta9ta3 7it 3andi jarda fwast dar za

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X