ريحة الصباغة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ريحة الصباغة

الله يخليكم اللي كتعرف شي وصفة باش ما تبقاش ريحة الصباغة في الدار انا عاد صبغت طاري او ولدي فيه الحساسية اللي كتعرف شي حاجن تنفعني بيها:confused:

خودى بصلة وقسميها على 4 وديريها فوسط البيت او خودي سطل وديري فيه الخل وان شاء الله ماتبقاشا لريحة نهائيا
    شي دعيوةديال الخير
    ..

هي منضنش كاينة شي حاجة كتزول الريحة..حيت انا يالله صبغت الدار وسولت الصباغ وقال ليا مكاين حتى حل ..تبقاي تحلي الشراجم تهوى الدار حتى تزول بوحدها مع المدة
      وراهي مكتبقاش مدة طويلة..

ااهلا ام اسامة بالصحة او الراحة الصباغة شوف اختي راه ماكاين حتى حل ماعليك غي بالصبر حتى تزول الراسها راه ماكاتولش

الله يعطيك اللي نويتي في خاطرك غادة نجرب البصلة بزاف الناس اللي قالوها ليا و نهوي حتى الدار كيفما قالتولي و شكرا على النصائح

diri kasrouna fiha 1 l hlib yfid w hatih f wst bit rah galouha f dar wa decor
            jarbiha ana galha liya wahed zyed khedam maaya
            hita kraa had nasiha hit howa yalah sbagh
            kantmenaa tsdak lik

الاقتباس غير متاح حاليا assalam alikom rani sma3t fi dar wa decor diri lahlib yaghla meziane o hatih fi lbit li masbough katmchi riha

يلاه سنعتها فدار ودكور
                قالك الا صبغتي الدار وبغيتي تحيد الريحا جيب الحليب شي لترو وغليها مزيان وخليه كيغلي واحد الشوية قالك كيمتص كاع دوك الروائح ديال الصباغة
                والله اعلم
                بصحتك الصباغة الزين
                sigpic

شكرا اخواتاتي على النصيحة غادة نجربها حتى هي البصلة مادارت والو او عييت ما نهوي الدار او نتمنا لحليب يفيدني شكرا بزززززززززززززززززززززززززززززززززاف

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X