عيون البوطاكاز

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عيون البوطاكاز

الله يجازيكم البنات الى ما عتقوني عندي واحد عين ديال البوطا خرجات لي على المواعن كلهم ولاو كحلين بالدخان ديالها ما خليت ما درت ليها غسلتها و درت هداك الابرة ديال البوطا فالعين والو باقة البوطا هي هي قالو لي نصب عليها الخل و معرفتش واش بصح او لا؟ فيدوني اللي عندها شي فكرة الله يستر عليكم و عتقوني دغيا راني تقهرت بالحكان و بالجيكس و جافيل
    بضاعتي الاماراتية و المصرية تلقاوها عندي باسعار مميزة لجميع الانيقات من اسكينول و بودرة مائية وبودرة معطرة و كحل الاتمد كحل سمايلينج الالماني قمصان نوم عبايات خروج و عبايات استقبال عطور فرنسية و عطور شرقية شالات و اسدالات الصلاة و عبايات الراس للمنقبات و المحجبات و اكمام كريستال و اكمام كارينا و زيوت الشعر دابر املا الاصلي و زيت الحية الاصلي و زيت فاتيكا و كريمات للوجه و كريمات للشعر و كريم بيتادين و منتوجات حراز و اتواب التكاشط و الصاري الهندي والمناكير الاسلامي..............

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي هي فالحقيقة كنت غنقولك ديريلها ليبرةالخاصة بعيون البوطاكاز اوا منين جربتيها ورقدتيهم فجافيل ومعادادالك بلا نتيجة
    معاليك اختي غير تبدلي العيون احسن وافضل لك لان فهاد الحالة ممكن اكونو التقبات تحلو على بعضياتهم وهادشي علاش كيطلقو العافية مجهدة وكتكحل الماعن
    انا هدا رايي
    sigpic

اختي جربي حيدي لعيون و خويهم من اللي فوسطهم و شوفي

شكرا بزاف يا اخوتي على اهتماممكم و ابشركم اني جربت الخل و كانت النتيجة هائلة و الف شكر مرة تانية
        بضاعتي الاماراتية و المصرية تلقاوها عندي باسعار مميزة لجميع الانيقات من اسكينول و بودرة مائية وبودرة معطرة و كحل الاتمد كحل سمايلينج الالماني قمصان نوم عبايات خروج و عبايات استقبال عطور فرنسية و عطور شرقية شالات و اسدالات الصلاة و عبايات الراس للمنقبات و المحجبات و اكمام كريستال و اكمام كارينا و زيوت الشعر دابر املا الاصلي و زيت الحية الاصلي و زيت فاتيكا و كريمات للوجه و كريمات للشعر و كريم بيتادين و منتوجات حراز و اتواب التكاشط و الصاري الهندي والمناكير الاسلامي..............

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
        X