إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الناموس

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الناموس

ارجوكم اخواتي الكرام عطوني شي حال لناموس صغير جداو جزاكم الله خيرا

السلاام عليكم.
    اختي الناموس مزعج جدا وخصوصا انه يلسع فئة دون اخرى .فسبحان الله ببيتي هذا ما يفعل فيروق له جسم دون الاخر ...اما عن محاربته فانه ينصح بنبات الحبق ان يكون في البيت وطبعا وجب ان تغلق النوافذ قبل ان يشتعل النور في الحجر لانه يحب الضوء وكذلك هناك الة كهربائية تشعل مساء تجلب الناموس حيث تصطاده ويكون مصيره القضاء عليه والله اعلم .....

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
    ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
    امة الستير طهورا حبيبتي

ا الاخوات ان شاء الله يفيدوك
      بضاعتي الاماراتية و المصرية تلقاوها عندي باسعار مميزة لجميع الانيقات من اسكينول و بودرة مائية وبودرة معطرة و كحل الاتمد كحل سمايلينج الالماني قمصان نوم عبايات خروج و عبايات استقبال عطور فرنسية و عطور شرقية شالات و اسدالات الصلاة و عبايات الراس للمنقبات و المحجبات و اكمام كريستال و اكمام كارينا و زيوت الشعر دابر املا الاصلي و زيت الحية الاصلي و زيت فاتيكا و كريمات للوجه و كريمات للشعر و كريم بيتادين و منتوجات حراز و اتواب التكاشط و الصاري الهندي والمناكير الاسلامي..............

اختي ام الصالحين شكرا لك على نصائحك لكني اختي جربت الالة الكهربائية و لم تنفع اما بالنسبة لنبات الحبق فهذا النبات لا يعيش في بيتي طويل بل و جميع النباتات لست ادري لماذا و جربت كذلك و صفة الخزامنة و العود و جدتها في المنتدي و لم تنفع اتنمى منكم اخواتي وصفة فعالة و جازكم الله خيرا

نعم ام الصالحين هناك الة كهربائية لاصدياد الناموس غدا نصورها اونوريها ليك راها عندي شريتها 150 درهم
          او كاين الحبق اللي نصحات به ام الصالحين
          او كاين واحد الشبكة كاتسما الموستيكيير كاتباع عند الدروكري كتلصقيها فالسرجم او ماكيبق ل الناموس منين ابدوز هادي مجرباها انا

عليك بصفائح القرعة السلاوية في الليل وتفكريني
            أختك في الله سميرة من برشيد

أختي حتى أنا قتلني

اختي سمير المرجو من شرح كيفية استخدام صفائح السلاوي وجزاك الله خير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X