الله الله علي الاناقة والبساطة في الديكورات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله الله علي الاناقة والبساطة في الديكورات

بناتي اسمحوا لي علي الغياب ودلك لظروف صحية ادعوا لي يابناتي الانيقات بالشفاء واني والله احبكن في الله

منقول
    رَّبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَل لِّي مِن لَّدُنكَ سُلْطَانًا نَّصِيرًا

الله على البساطة شحال زوينة مكانش بحالها انا عجبوني الكوزينات بزاااف تحشمي حتى طيبي فيهم وتعمريهم ريحة ديال الطياب حشومة كاع وعجبوني كولشي كولشي هههههههههههههههههههههه

الله يشافيك الالة ويعافيك ويرجعك لينا بالسلامة يارب

هادشي غزااااااااااااااااااااال وتحشمي كاع تدخلي للديور بحال هادو بالصبابط غادي نغسلو الرجلين حدا الباب ومنخرجوش منهم
      كولشي زوين ومتول وكل حاجة فبلاصتها
      شكرا لك على الموضوع
      الله يشافيك ويعافيك وتنورينا بموضوعاتك الرائعة
      تقبلي مروري
      sigpicاللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون علينا مصائب الدنيا "

ما شاء الله ذوقك رائع الله يعطيك الصحة

hadchi ghzal bazaf olah ya3tik saha otraj3i lina ya azizati ghaliya

اصالتي في لباسي والله يابنيتي الى خليتيني نضحك ومن قلبي احبك في الله هو المهم وخة غير نشوفوهم وخلاص ماشي المهم انطيبوا فيهم
            اشكرك ياابنتي علي الدعاء والله انا محتاجاه بزاف ربنا يبارك فيك
            رَّبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَل لِّي مِن لَّدُنكَ سُلْطَانًا نَّصِيرًا

ابنتي جومانانا من زمان مكنضحكش وانت درتي بحال اصالتي في لباسي ملي قالت تحشمي اتشمي ريحت الطياب فيهم اما انا يابنتي غادية غير اندق حتي يحلوا الباب ونبقى واقفة حتى الى كان شى سخرة معاي نعطيها ليهم من الباب ونرجع ،انا تنقول وقيلة مكيطيبوش حتى هوماباش غير يشوفو فيهم وكيصيفطو على الماكلة من المطعم ،فوجتو علي الله يرضى عليكم دمتي في حفظ الله

warda69 والله ياابنتي انااسعدني دعائكم لي والله الدي لاالاه الاهو اني فب غاية الحاجة اليه اشكرك حبيبتي وجزاك الله خيرا

جزيتي خيرا ياام طلال ودمتي في حفظ الله

شفاك الله و عافاك.
                    اللهم أنت ربي لا اله الا أنت، خلقتني و أنا عبدك، و أنا على عهدك و وعدك ما استطعت، أعود بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، و أبوء بدنبي فاغفر لي، فانه لا يغفر الدنوب الا أنت.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X