لاموزيك تيزلق

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لاموزيك تيزلق

عافاكم عاد شريت واحد الدار و فيها لاموزيك تيزلق مديرين ليه سيراج
    شكون اللي كتعرف ش وصفة باش ميبقاش يزلق حيت غاد يهرسني ههههههههههههههه و شكرا
    اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت ، أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْتَ .[البخاري 7/150]

lah ykoun fi 3awnk lazmek m3alm habibati

كيفاش اختي خاصني معلم
      اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت ، أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْتَ .[البخاري 7/150]

الحبيبة ماديريلهش والو غير لبسي صنضلة مكتزلقش ومع المدة ومع تسياق غادي يولي عادي حيث حتى انا كان عندي كيزلق ومع الوقت مبقاش.
        ومبروك الدار والله ادخلها عليك بالصحة والهناء.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي يباع في المحلات الكبيرة مادة إسمها "anti-dérapant" هي لي تمسحي بها الأرضية
          و ما تحاوليش تبقاي تحكي فيه و ما ديريلوش جافيل حيت غادي يحراش ليك و تمشي الجمالية ديالو

شكرا الحبيبات لهلا يخطيكم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X