إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ملف -ليدي فاطوم (يمنع وضع الردود للاخوات ماعدا صاحبة الملف)

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ملف -ليدي فاطوم (يمنع وضع الردود للاخوات ماعدا صاحبة الملف)

هنا تضعين تطبيقاتك اختيليدي فاطوم

السلام.شكرا اختي زينة ان شاء الله نكون في المستوى و اللهم تعالى يجازيك بكل خير انت و اختي حنان

اختي حنان واش كاينة شي طريقة ام لازم نرسم انا الجدول من جديد و نعمل فيه القياسات

ديري القياسات هنا انا غادي نصايبها ليك
        عدرا عن عدم دخولي للمنتدى
        اللهم اجمع بيني وبين زوجي الذي اخترته لي في جنانك
        واجعلني زوجته ورفيقته في هذه الدنيا الفانية والجنة الخالدة
        وأصلح بينى وبينه وأجمعنا فى خير وعلى خير..امين يا رب

جدول القياس

السلام صافي بدا يطلع لي الدم هاد الصور تعكسو معايا ديال بصح..من عملت كوبيي ما بغاوش يتكتبولي مشيت للرسام و عمرت الجدول و سجلت التعديلات و من دخلت الصورة من الكمبيوتر و عملت التعديلات يعني كبرت الصورة شي شوية عملاتلي ملف مرفق..انا دب باغية نتعلم للصور عاد ندوز للتعلام عصبوني معرفتش واش انا اللي راسي قاصح او هما شدو معايا الضد..و اللي معقدني هو انني تنتبع المراحل بالترتيب..المهم اختي حنان مجهودك معايا عفاك

اختي ام سومية الله يديك على خير حتى انا غي نسنيو نسافر دب معوقة من ظهري و تنجمع الدار و بالي غي مع القفطان هه هه اللي غنصايب بالمساعدة ديالك انت و اختي حنان ان شاء الله..المهم اذا مابغيتش الثوب بالمتر كيف غنعمل مع القياس راكي عارفة الكوبون فيه غي 3متر و الوسوعية كيف قلت لاختي المهتمة لازم الثوب ديال الفوقية يكون 3.5 .

جيد اختي

بالنسبة للصور متخوديهومش من الكمبيوتر حيت من بعد مدة صغيرة مكيبقاوش وكيبق اسم المرفق وفاش كتكليكي عليك كيقول لقد ححدت مرفق خاطئ
                ديريهم في الملفات المرفقة او التحميل من مركز المنتدى كيما سبق وشرحت ليك ومااتعصبيش غي بشويا عليك
                عدرا عن عدم دخولي للمنتدى
                اللهم اجمع بيني وبين زوجي الذي اخترته لي في جنانك
                واجعلني زوجته ورفيقته في هذه الدنيا الفانية والجنة الخالدة
                وأصلح بينى وبينه وأجمعنا فى خير وعلى خير..امين يا رب

السلام اختي ام سومية فكرت انني نوجد معاك البترون قبل ما نسافرو باش اذا كتاب و رجعت و كنت انت باقي مسافرة نسبق الخدمة بالنسبة للتحتية معنديش مشكل فيها غي هو انني غنزيد نطلعها شوية على حساب الدرة باش مايبانش العنق..المشكل اللي عندي هو في طريقة وضع الثوب للفوقية على حساب فهامتي هو مثلا اذا خديت=3.5متر غنطويها بالعرض غترجع= متر 1.75 ياك ثم نزيد نطويها بالطول غيرجع في عرض الثوب اذا كنت خديته فيه 1.5 في العرض75سم.واش هاكدة او غي تنخربق..و التساؤل الثاني هو بالنسبة للهبطة بغيتها عادية واش بالضبط نجيبها للحزام او يمكن نطلعها شوية..و شحال هي الزيادة من التحت حيت باغياه بالحزام و شكرا جزيييييلا..و في الاخير اختي نتبع نفس الطريقة اللي خدمنا بها الجلابة او كاين شي تعديلات؟

المشاركة الأصلية بواسطة ليدي فاطوم مشاهدة المشاركة
                    السلام اختي ام سومية فكرت انني نوجد معاك البترون قبل ما نسافرو باش اذا كتاب و رجعت و كنت انت باقي مسافرة نسبق الخدمة بالنسبة للتحتية معنديش مشكل فيها غي هو انني غنزيد نطلعها شوية على حساب الدرة باش مايبانش العنق..المشكل اللي عندي هو في طريقة وضع الثوب للفوقية على حساب فهامتي هو مثلا اذا خديت=3.5متر غنطويها بالعرض غترجع= متر 1.75 ياك ثم نزيد نطويها بالطول غيرجع في عرض الثوب اذا كنت خديته فيه 1.5 في العرض75سم.واش هاكدة او غي تنخربق..و التساؤل الثاني هو بالنسبة للهبطة بغيتها عادية واش بالضبط نجيبها للحزام او يمكن نطلعها شوية..و شحال هي الزيادة من التحت حيت باغياه بالحزام و شكرا جزيييييلا..و في الاخير اختي نتبع نفس الطريقة اللي خدمنا بها الجلابة او كاين شي تعديلات؟
                    شوفي اولا الثوب الة طويناه على الطول الطول ليهو العرض تايبقى هو هو 1.50 ماكادخلوش فيه ولكن نتي راه عندك 140 واش باغا التكشيطة تايحة فالارض لانو غاتخصك واد 5 سنتم
                    واشناهي الهبطة ؟؟

الهبطة اللي دويت عليها اختي هي ديال العنق باش يبان الطرز في التحتية..اما الشرح اللي تكلمت عليه ما فهمت فيه والو واش تتدوي لي على الفوقية ياك؟ ديالاش1.40

بالنسبة للعنق راني رجعت للدرس و لقيت انك قلت نرسمو مستطيل فيه 8سم ديال العرض و ننزلو حتى للحزام ياك؟ و لقيت انك في شرح الكم قلت نزيدو 10سم على الطول مفهمتهاش..و بالنسبة للثوب رجعت للشرح و طرطقت عيني مزيان و فهمتك

مزيان ديك 10 هي ليغادي نتنيو لبرا باش يبان ليانا الدوبل على برا

شكرا اختي ام سومية ان شاء الله العشية نحط لك البترون تشوفيه..غي بغيت نتاكد باش منبزلهاش هه هه اذا خديت الثوب فيه 3.5 من غنطويه بالعرض على 4غيرجع لي 87سم نديرها كلها في العرض من الاسفل.و واحد المشكلة اخرى عندي هي ان ماكينتي صغيرة و الخدمة متتجيش مزيان في الظهر ديال الخدمة واش نجلس حتى نشري وحدة جديدة او شنو نعمل..واش المعلم يعرف يصاوبها؟ واذا جات على خاطرك و سمحيلي بزاف على التبرزيط كيفاش نديرو للتغلاف اللي رجعو يعملوه دب..و الله يجازيك عن كل تمارة اللي زدناها لك انت و اختي حنان كل خير و الرزق و البركة في كل خطوة ان شاء الله.

اختي زينة كنت في ملف الاخت مدام فارس و لقيتك حطيتي موديلات فنين للبنوتات و بغيت نسولك على الاكمام لو كان غي بالشرح شي شوية عفاك من التحت واش تنثنيوهم او تيكون فيهم الاستيك من التحت و نطلعوهم شوية

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X