شنو رأيكم في قفطاني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شنو رأيكم في قفطاني

    عيد مبارك سعيييييييد على جميع الأنيقات
    هاد القفطان صاوبتو فرمضان باش نحضر بيه في العقيقة ديال بنت خويا
    و بغيت قبل ما نحضر بيه تعطيوني رأيكم لأنو كيهمني
    وخا التصاور معرفتش نحطهم كنتمنى المشرفات يصاوبهم لي بحجم أكبروشكرا











  • #2
    المهم هو واش انت عجبك و بالصحة و الراحة بما أنك شريتيه فما بقالي غير نقوليك عيد مبروك و كل عام و أنت بخير

    تعليق


    • #3
      بصحتك القفطان
      (اللهم يسر ولا تعسر)





      * فهرس وصفاتي * متجدد
      http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=247578&
      p=4985486#post4985486

      تعليق


      • #4
        غزال بالصحة والراحة

        تعليق


        • #5
          بصحتك
          عجبتني كثير الالوان

          تعليق


          • #6
            تبارك الله روعة انا عجبني لونو بزاف بصحتك اختي.

            تعليق


            • #7
              غزال بصحتك

              تعليق


              • #8
                ghezale alah ye3etik esseha
                telebessi we te3ewedi
                we el3eqeba lewahade akhure

                تعليق


                • #9
                  المشاركة الأصلية بواسطة أم أمونة مشاهدة المشاركة
                  المهم هو واش انت عجبك و بالصحة و الراحة بما أنك شريتيه فما بقالي غير نقوليك عيد مبروك و كل عام و أنت بخير
                  الله يعطيك الصحة
                  وكيقول المتل
                  كول ما يعجبك والبس ما يعجب الناس وخصوصا إلى كانو هاد الناس هما الأنيقات ديال المنتدى







                  تعليق


                  • #10
                    المشاركة الأصلية بواسطة فاطمة التهامي مشاهدة المشاركة
                    بصحتك القفطان
                    الله يعطيك الصحة







                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    شاركي الموضوع

                    تقليص

                    يعمل...
                    X