ملحق اجيو تعلمو التقليدي -تطبيقاتكم واستفساراتكم-الجزء الاول

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام اختي الادوات موجودة في انتظار الدروس لحد الساعة تنحس عندي مشكل في التقويرة ديال اليدين و بغيت الاكتاف يجيوني مقادين بحال اللباسي اللي تيعملو دب ميجيوش طايحين..و عندي مشكل آخر و هو من تنفصل تيكون كلشي مقاد و من تنخيط تيجي شي طويل شي قصير نتمنى نلقى عندك الجواب و شكراا

شكرا لك أختي على هذه المبادرة الطيبة الله اجعلها في الميزان المقبول.نتمنى نتشجع ونلتزم معاك في الدروس.بعيت نتعلم باش نخيط حويجاتي يارب تسهل ونلتزم معاك مانكونش تلميذة كسولة.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.أختي الأدوات موجودين ولكن عندي مشكل فالبيروكي ماعنديش واش ممكن نستغناو عليه؟ أو ضروري خاصنا واحد؟شكرا جزيلا لك في انتظار الدروس بفارغ الصبر.نتمنى نبداو بسرعة عندي جليلبة بغا نخيطها موجدا ليها اللوازم خاصها غير تتفصل.وبغيت تكون افازي.الله اعاونك ويقدرك ويوفقنا نتعلمو على يديك....يارب

معاكم ان شاء الله

جزاك الله خيرا اختي

الله اجازيك بالخير اختي
            حتى انا كنحماق على لفصالة و لخياطة
            الله اوفق الجميع

المشاركة الأصلية بواسطة ليدي فاطوم مشاهدة المشاركة
              السلام اختي الادوات موجودة في انتظار الدروس لحد الساعة تنحس عندي مشكل في التقويرة ديال اليدين و بغيت الاكتاف يجيوني مقادين بحال اللباسي اللي تيعملو دب ميجيوش طايحين..و عندي مشكل آخر و هو من تنفصل تيكون كلشي مقاد و من تنخيط تيجي شي طويل شي قصير نتمنى نلقى عندك الجواب و شكراا
              ان شاء الله الى تبعتي معايا درس بالحرف ماغتبقاش عندك هاد المشاكل

المشاركة الأصلية بواسطة نورة1 مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.أختي الأدوات موجودين ولكن عندي مشكل فالبيروكي ماعنديش واش ممكن نستغناو عليه؟ أو ضروري خاصنا واحد؟شكرا جزيلا لك في انتظار الدروس بفارغ الصبر.نتمنى نبداو بسرعة عندي جليلبة بغا نخيطها موجدا ليها اللوازم خاصها غير تتفصل.وبغيت تكون افازي.الله اعاونك ويقدرك ويوفقنا نتعلمو على يديك....يارب
                لا اختي ضروري يكون عندك باش ضبطي امورك

الله يجازيك اختي سونا و يجعلها ليك في الميزان المقبول ان شاء الله
                  ربي اني لما انزلت الي من خير فقير

انا معاك اختي ouna1980 و انا كنحماق على البلدي و جزاكي الله خيرا غير عندي سؤال من فضلك ديك 10 الي زدتي مع العبارات ديال اش
                    فاطمة22

المشاركة الأصلية بواسطة السيدة خديجة مشاهدة المشاركة
                      انا معاك اختي ouna1980 و انا كنحماق على البلدي و جزاكي الله خيرا غير عندي سؤال من فضلك ديك 10 الي زدتي مع العبارات ديال اش
                      ديال سورجي و لخياطة حيتاش الى قسمتيها على 4 كتعطيك 2،5
                      و3 ديال لوسع حيتاش كناخدو لعبار لحد في القد

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X