إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ملحق اجيو تعلمو التقليدي -تطبيقاتكم واستفساراتكم-الجزء الاول

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ليدي فاطوم مشاهدة المشاركة
    السلام اختي الادوات موجودة في انتظار الدروس لحد الساعة تنحس عندي مشكل في التقويرة ديال اليدين و بغيت الاكتاف يجيوني مقادين بحال اللباسي اللي تيعملو دب ميجيوش طايحين..و عندي مشكل آخر و هو من تنفصل تيكون كلشي مقاد و من تنخيط تيجي شي طويل شي قصير نتمنى نلقى عندك الجواب و شكراا
    ان شاء الله الى تبعتي معايا درس بالحرف ماغتبقاش عندك هاد المشاكل

المشاركة الأصلية بواسطة نورة1 مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.أختي الأدوات موجودين ولكن عندي مشكل فالبيروكي ماعنديش واش ممكن نستغناو عليه؟ أو ضروري خاصنا واحد؟شكرا جزيلا لك في انتظار الدروس بفارغ الصبر.نتمنى نبداو بسرعة عندي جليلبة بغا نخيطها موجدا ليها اللوازم خاصها غير تتفصل.وبغيت تكون افازي.الله اعاونك ويقدرك ويوفقنا نتعلمو على يديك....يارب
      لا اختي ضروري يكون عندك باش ضبطي امورك

الله يجازيك اختي سونا و يجعلها ليك في الميزان المقبول ان شاء الله
        ربي اني لما انزلت الي من خير فقير

انا معاك اختي ouna1980 و انا كنحماق على البلدي و جزاكي الله خيرا غير عندي سؤال من فضلك ديك 10 الي زدتي مع العبارات ديال اش
          فاطمة22

المشاركة الأصلية بواسطة السيدة خديجة مشاهدة المشاركة
            انا معاك اختي ouna1980 و انا كنحماق على البلدي و جزاكي الله خيرا غير عندي سؤال من فضلك ديك 10 الي زدتي مع العبارات ديال اش
            ديال سورجي و لخياطة حيتاش الى قسمتيها على 4 كتعطيك 2،5
            و3 ديال لوسع حيتاش كناخدو لعبار لحد في القد

قولي اختي انتي دخلتي السورجي و الخياطة في الحساب دبا فهمت جزاكي الله خيرا و بالنسبة الباطرونات بجوج ماشا بحال بحال و لا كل واحد عند دور
              فاطمة22

المشاركة الأصلية بواسطة السيدة خديجة مشاهدة المشاركة
                قولي اختي انتي دخلتي السورجي و الخياطة في الحساب دبا فهمت جزاكي الله خيرا و بالنسبة الباطرونات بجوج ماشا بحال بحال و لا كل واحد عند دور
                ماشي انا للي دخلت هادي هي طريقة الحساب الصحيحة
                باطررونات غنخدمو كل واحد بوحدو ان شاء الله لكن المقاسات وحدة

بارك الله فيك اختي على هاته المبادرة تانا عندي مشكل فالتقويرة وانا انشاءالله متبعا معاكم باش نستفد
                  جزاك الله خيرا اختي

اللهم اجعل آخر كلامنا اشهد أن لا اله الا الله و أشهد أن محمداً رسول الله

شكرا اختي souna حتى انا عندي هاد المشكل كنحير ملي كنوصل للتقويرة كنخاف ندخل بزاف واش خصنا نعبرو عرض الكتف ولا بلاش يعني باش مندخلوش براف في التقويرة وشكرا
                    (اللهم يسر ولا تعسر)

* فهرس وصفاتي * متجدد
                    http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=247578&
                    p=4985486#post4985486

المشاركة الأصلية بواسطة فاطمة التهامي مشاهدة المشاركة
                      شكرا اختي souna حتى انا عندي هاد المشكل كنحير ملي كنوصل للتقويرة كنخاف ندخل بزاف واش خصنا نعبرو عرض الكتف ولا بلاش يعني باش مندخلوش براف في التقويرة وشكرا
                      حتا نوصلو لتقويرة و نوريك كيفاش ديري ليها ان شاء الله

فكرة جميلة الله يجزيك بخير

الله يسهل لك امورك كلها و يحفظ لك كل عزيز على قلبك كيف قالت السيدة خديجة من غنرسمو البترون غنحطوه مباشرة على الثوب دون زيادة 1سم ديال الخياظ ياك انا غنسجل القياسات عندي في الدفتر شكرا اختي

المشاركة الأصلية بواسطة ليدي فاطوم مشاهدة المشاركة
                            الله يسهل لك امورك كلها و يحفظ لك كل عزيز على قلبك كيف قالت السيدة خديجة من غنرسمو البترون غنحطوه مباشرة على الثوب دون زيادة 1سم ديال الخياظ ياك انا غنسجل القياسات عندي في الدفتر شكرا اختي
                            هاد القياسات هي للي غيترسم بها الباترون ، ماغنزيدو والو
                            لكن نتي خودي قياساتاك و حسبيها باش تخدمي بها باترونك
                            هادي ديالي انا، ولا باغا ديري ليا شي جلابها فاعلة تاركة
                            الا كان هاكة خدمي بدياولي هههههههههههههههههه

يا اللــــه باســـم اللــــه, ديــــرو ليـــا بلاصـــة معـــاكــــم
                              sigpic

سيري اختي الله اجازيك كل خير و يعطيك على قد نيتك و يناولك ما تمنيتي و الله الى فرحتنا بهده الدورة و نرجو تقولي لينا اوقات الدروس للمتابعة المباشرة و المناقشة في نفس الوقت .
                                فاطمة22

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X