إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ممكن شبكة ديال الثومة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ممكن شبكة ديال الثومة

Center[]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .عفكم الاخوات الى ممكن شوحدة توريني كفاش ندير شبيكة ديال الثومة طلبتها ليا وحد الاخت .[/center]

hbiba radi tamch 3and mol lawazim lkhiyata w tgoli lo ya3tik wahad tob bhal chabka w takhdi lkyas li biti w tazawkih b sinta hasab raghba li bghiti

ليست لدي اية فكرة اسفة

amalwakil شكرا الحبيبة على ردك .ممكن الحبيبة الى عندك شي تصويرة باش انشوف شكل ديالها لاحقاش انا اصلا عمري شتها هههههههههههه و الثوب البريندك lbrindag اللي قصدتي ؟

nounna70 شكرا الحبيبة على مرورك وهتمامك شششششششششششششششكككككككككككككرررررررررررررااااااااااااااا

معنديش حتى شي فكرة
            sigpic

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
            اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
            اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك
            الصالحين

"اللهم إني استودعك جنيني الذي في رحمي فرده إلى عند مولده
            مرداً سالماً معافى من كل شر وكل مرض وكل أذى"

lamiss00 شكرا على مرورك الحبيبة

صور منقول انا كندير صورة تانية تومنيت نحط دياولي ولكن بورطابلي خاصوا واحد الخيط باش نولي ندخل صور للكومبيوتر كنتمى نكون ساعدتك
                علموا اطفالكم حفض القران سور مكررة للحفض

انا نشرح ليك كتاخدي شبكة كتباع عند مول خيط لوازم الخياطة هي كيديروها حتى لدرري صغار على ناموس نشرح ليك تانية حيث الاولى ساهلة فقط مربع دايز عليه سينتا والفوق طرف ثوب من لي خدمة بيه كوزينتك
                  اما تاني قطعة ديال شبكة طولها 21 والعرض 30 والقطعة ديال ثوب نفس العرض والطول ديالها 8 + 2 ديال ديك السينتا طريقة بحال بلاصة ديال لستيك تكون مخيطة لي غدي تدخل فيها والسينتا باش غدي تسد منها هاد ي خاصها تهي تخيط بحال سيورة ولقاعدة ديالها اما سديها عادي بالخياطة بحال صورة او ديري دائرة من نفس ثوب وخيطيها ليه لتحت وكنشكر صاحبة صورة وجزاها الله خيرا
                  علموا اطفالكم حفض القران سور مكررة للحفض

جزاك الله الف الف خير, الله اخلي ليك اللي عزيز عليك الغليا.وشكررررررررررررااااااااا بزاف بزااااف الحبيبة على الشرح

:s1737:chekran al had lafkar tbarkalah alikom kolkom

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X