إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ورشة التطريز الرباطي باليد

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عيد اضحى مبارك لجميع الغاليات

اختي سبتة غادي تخدمي غي على الاضلع يعني متقيسيش الثوب فاش تكوني ديري الدورة بلا ماتخشي الابرة في الثوب فهمتي خدمي غي على الخيط ديال الاضلع صافي

الى عندك شي سؤال انا في الخدمة

• تبارك الله عليك اختي عمل رائع الله يجعله في ميزان حسناتك ويتقبله منك . ان شاء الله نوجد اللوازم ونحاول نجتاهد معاكم .

• تبارك الله عليكم انا من المعجبات بالطرز المغربي

• مشكورة حبيبتي على المجهود الرائع حفظك الله
          sigpic

• المشاركة الأصلية بواسطة صبر جميل مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عيد اضحى مبارك لجميع الغاليات

اختي سبتة غادي تخدمي غي على الاضلع يعني متقيسيش الثوب فاش تكوني ديري الدورة بلا ماتخشي الابرة في الثوب فهمتي خدمي غي على الخيط ديال الاضلع صافي

الى عندك شي سؤال انا في الخدمة
            الله يبارك فيك احبيبة و يدخل عليكم بالصحة و السلامة شوفي الحبيبة راني فهمت الاضلع انا اختي استفسر عن الحرير لي تحت الاضلع
            اللهم لا سهلا الا ماجعلته سهلا و انت تحعل الحزن اذا شئت سهلا

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي سبتة راه فاش غادي ديري دورة على الضلع وتنقلي للضلع لي حداه راه هداك لحرير لي تيبان ليك تحت الضلع غادي يتكون وحدو يعني راه هو المسافة لي بين ضلع وضلع فهمتي ؟

غادي يكون غي فوق الثوب حتى هو دبا انتي تيبان ليك انه تحت الضلع لا راه غادي يتكون تلقائيا فاش تكوني كديري الدورة على الضلع؟؟ كون كان عندي التلفون باش نصور نخدم ونوريك ولكن معنديش حاليا

المهم انا معاك حتى تفهمي ولا غادي نقلب عليه هنا فهاد الورشة كنت فهمتو لواحد الاخت معنا هنا

• اختي سبتة راني لقيت ليك الصفحة سيري للصفحة 21 وتبعيها كاملة وغادي تلقاي الشرح بالصور والكتابة وطبقيه ونتمنى تفهمي ليه وديريها صحيحة راه حتى الاخت لي وريتها ليها دارت الغلط في الاول ولكن بالاخطاء كنتعلمو

• الاخت لبيك الهي لبيك والمهتمة واماني فينكم وفين الدروس تبان ليا هاد الورشة نعست شوية هههههه

نتمنى تكونو بألف خير ونرجعو لهداك التجمع الزوين

دمتم في حفظ الله ورعايته

• جزاك الله خيرا أختي حنان على هذا المجهود القيم في شرح الدروس ومساعداتك للأخوات،وأخبرك أني لمدة أربع ساعات وأنا أتصفح جميع الصفحات لهذه الورشة وهذا دليل على أنها مفيدة وشاملة كما زادها حلاوة: الصداقة الموجودة بين العضوات وحبهن للعطاء.
                    شكرا لأني استفدت منكن كثيرا وأتمنى أن توفر لي الظروف لأشارككن في هذا العمل
                    تحياتي للجميع

اللهم اغفر لابي ، وارفع درجته في المهديين ، واخلفه في عقبه في الغابرين ، واغفر لنا وله يارب العالمين ، وافسح له في قبره ونور له فيه واجعله روضة من رياض الجنة
                    آمين آمين يارب العالمين

• مساء النور اختي صبر جميل على سلامتك
                      راني مازالة كنتسنى تجاوبيني على السؤال ديالي لي سبق زقتلك في الصفحة 93 بالنسبة للرشمة لي وريتيها لينا
                      (اللهم يسر ولا تعسر)

* فهرس وصفاتي * متجدد
                      http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=247578&
                      p=4985486#post4985486

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X