لبناااااااااااااات دخلو عاونونيي الله يجازيكم بالخيييير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لبناااااااااااااات دخلو عاونونيي الله يجازيكم بالخيييير

لبناات انا باغيا نطرز واحد القفطان او معرفتش الطرزا لي ندير فيه.......بغيتكم تعاونوني الله يخليكم بشي نماذج ديال شي طرزة جديدة او زوينة الله يجاريكم بالخير

دخلي اختي لجهة لي تيتعلمو فيها لبنات في الطرزديال اليد وتلقاي الرشمات والطريقة وكولشي تما ان شاء الله تلقاي لي راكي باغية

وقولي ليهم نوع الثوب لي عندك واللون وفين باغية ديري بالضبط الرشمة وغادي يساعدوك انا متيقنة

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...E1%DE%E3%C7%D4
      [FLASH=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-18166b6e51.swf][/FLASH]
      اللهم ارحم أختي وأرزقها فسيح جناتك واصلح ذريتها وارحم جميع موتى المسلمين.

rabi ykhalikom albnat. ma3raftch fin ghandkhol bach ywariwni. lmohim tob dyali smito SATIN flrose 9assah. bghitkom tnashoni fin ghantarzo obghit twariwni chi tarza khrjat jdida lahla ykhatikom 3liya

اختي اجي دخلي للورشة لي فيها انا وطلبي من الاستاذة ديالي هاد الشي واكيد هي ماغاديش ترفض ليك طلب ولا راسليها في الخاص

شوفي التوقيع ديالي راه فيه للتسجيل اضغط هنا ياك اضغطي تما غادي تدخلي مباشرة للموضوع لي كنتعلم فيه انا وطلبي منها تساعدك حيث هي محترفة وكتعرف تناسق الالوان والرشيمات جداد

وبالصحة القفطان مسبقا اللون الغوززوين والثوب ستان لي واقف اسمويمكن طافطاف غادي يطلع ليك في الطرز واعر

قلبي في المواضيع ديال ورشة التطريز كاين رشيمات زوينين تما واختاري لي تعجبك وتما نقولو ليك الالوان المناسبة

allah yhafdak ahbiba oy3tik matmnaaaay ghandkhol onchawr lzsatida dyalak

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X