إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفهام

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفهام

الله يخليكم أنا يا الله جيت المغرب في زيارة للأهل وبغيت نتعلم الطرز الرباطي والفصالة البلدية أو التكرير وندخل ولدي الله يحفظوا ويبارك لي فيه وللجميع إن شاء الله لروض يتعلم فيها القرآن والفرنسية والعربية هل في روض بهذه المواصفات بهذا الصيف مع المواصلات لأني انشاء الله حرجع لبلد المهجر في نصف 9 حتى لو كان لشهر ونصف قبل دخول رمضان لأني لا أريد أن أضيع العطلة بدون أي شيء مفيد مع العلم أننا نحن نسكن بالرباط وبحي الإنبعات ناحية اليوسفية فالله يجازيكم بخير اللي تعرف أي معلومة تقدر تفيدني بها لا تبخل علي بها

بالتوفيق اختي نتمنى يساعدوك الي عرف لاني لست من الرباط
    والله يرجعك لبلدك بخير وعلى خير
    عدرا عن عدم دخولي للمنتدى
    اللهم اجمع بيني وبين زوجي الذي اخترته لي في جنانك
    واجعلني زوجته ورفيقته في هذه الدنيا الفانية والجنة الخالدة
    وأصلح بينى وبينه وأجمعنا فى خير وعلى خير..امين يا رب

اختيbanafsaj100 اولا مرحبا بيك فبلادك و اله يوصلك بالسلامة عند اهلك
      اما فيما يخص الاستفهام ديالك فحسب علمي كل النوادي او المدارس لي تاتقدم هاد الخدمات ديال تعليم الصنايع تايكونو مقفوليت و الكل تايبداو فشهر شتنبر لدلك تانصحك اختي تحاولي تشوفي شي سيدة تعلمك يعني تمشي عندها لدارها او تجي عندك لدارك و تعلمك ولو ساعتين فاليوم راه شهر تقد و تفوتك للهيه و فنف الوقت وليدك يكون تحت رعايتك اما دور القران حتى هوما تايساليو فاواخر شهر 6
      ان شاء الله الله يعاونك احبيبة و تلقاي داكشي لي بغيتي اما مدرسة تعلم الفرنسية تايكونو مراكز center خاصين فالصيف تايعلمو الفرنسية اما العربية ماتانضنش تايعلموها فالاعلانات تايكونو كاتبين عي اللغات الاجنبية لذلك استاعني بشي بنيتة جارتكم او من العائلة او نتي قومي بههاد المهمة و الله يعاونك

بالمناسبة انا من مدينة سلا و تكلمت ليك على شنو عندنا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
        X