إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب

الله اخليكم شكون فيكم اللي كتعرف فين كاين حي الانبعات بسلا اللي كيبيعو التواب شكرا

باش توصلي اسرع سولي على سوق الكلب
    و ايلا معرفتيهش ديري معايا فين نلقاك و انا نديك حتى انا بغيت نشري شي حاجة منو
    sigpic
    اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ كَرِيمٌ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنّا

الله فكرتيني بسلا وحي لنبعات ولهد السبب انجوبك شوفي راه التوب ليتتسولي عليه راه مكينش في حي الانبعات راه كاين في شارع بوكراع او كاين لي كيسميه شارع التوب راه قريب لحي الانبعات ويلا معرفتش اي طاكسي تركبي فيه قوليلو شارع التوب ايديك تاليه
      كن واسع الأفق و التمس الأعذار لمن أساء إليك لتعش في سكينة و هدوء, وإياك و محاولة الانتقام

خفتيني نسرقها
        ههههههههههههه
        الطاكسي راه بالفلوس انا راه فابور
        ههههههههههههههه
        sigpic
        اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ كَرِيمٌ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنّا

لااختي حاشا شفتها من منضور اخر بانت لي سلا ونا نفرح توحشتها بزاف وبصراحا شحال تسريت في حي لنبعات و شارع التوب وحتى سوق الكلب راني كبرت فيها وداب كنتسنا فقاش يشد زوجي الكونجي ونمشي نشوف العائلة ونتساره ههه
          كن واسع الأفق و التمس الأعذار لمن أساء إليك لتعش في سكينة و هدوء, وإياك و محاولة الانتقام

الله اجاويكم بالخير حيت كنقلب فmap google ولكن مبان ليا والو شكرا بزاف

حنا غادين غير فالسيارة ههههههههه زعما بغينا نديرو راسنا عارفين الطريق بلا منسولو نمشيو نيشان

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X