إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف اتعلم الفصالة والخياطة ؟ افيدوني...

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

salam

مشكورة اختي على طرحك هذا الموضوع ارجوكم ياانيقات للي عندها صور عن التفصيل تفيدنا
      تحياتي

انا ايضا مهتمة جدا بالموضوع.نرجو الافادة و الف شكر للجميع

انا ايضا مهتمة جدا بالموضوع.نرجو الافادة و الف شكر للجميع

merci miss oujdia

اطلب من ندى تعلمني كيف افصل واخيط الملابس فانا ربت بيت واحس بالفراغ ارجووووووووووووووووووووووك سعدني

بسم الله الرحمان الرحيم(لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

السلام عليكم
                انا بحلكم مهتمة نشجعو بعضياتنا انا بديت كنفصل اكسسوارات المطبخ ليبانو ليا ساهلين ولكن وحلت في الخياطة عندي ماكينة ومعرفت منين نبدا نتمنى الاخوات المحترفات يساعدون الله يجازهم خير

شكرا اختي على المواقع
                  جزاك الله كل خير

تعلم الخياطة حلم من احلامي اعلم انني ساستفيد كثيرا من هدا المنتدى الرائع و الغني

شكرا اختي على المواقع
                      شكرا كثيرا

Salamo lahi alayekome liberate tate3alame tefassal we tekhayat marehebabiha anedi fi dari ana kayena fi ayene seba3 hasila ala diplom modelesst et stylezem we dija kanete tanekari fi ecol bi ale jadida tasejile rayebeka mahelolo hetalebidayate dokhole lemadrassi we taleba adade mahdoood lahe yewafak lejami3

salamo lahi alayekom liberat tatealame lafessala we lakheyat mareheba biha anedi fi dari ana sakena fi ayene sebaa ana dija kanete tanekari fi ecol bilejadida we meni jite lekaza bedite kanekari fi dari tasejile rayebeka mahlol hetal bidayat dokhole lemadrassi hite taleba adad mahedod lahe yesare lejamie

السلام عليكم اخواتي احب ان اتعلم هذا الفن حقق امانيك اختاه دنيا واخره

koun rir knti f mrrakech a khti meriem,kon jit nt3lam 3ndak mn rdda;walakin hada jahd ana 3ziza 3lia lkhyata o bara nt3lam liha bach n3awn rajli walakin 3yit mankglab 3la chi wahda olla chi nadi aw ecole hnaya fin sakna f mrakech hit ana f SOKOMA pmakrhtch ila kant chi wahda kat3rf chi haja t3awnni la ijaziha bikhir

salamo 3alaykom chokran 3la had lmawdo3 lmohim ana kadalik brit nt3alam lfsala olkhyata hit ana kanhma9 13liha ochokran likom bzaf o hta ana radi nkon mn lmotatabi3in dyal had lmawdo3
                                هنا تجيدون فهرس وصفاتي

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=232680

يعمل...
                                X