بكل بساطة بدلي القديم بالجديد

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بكل بساطة بدلي القديم بالجديد

    [align=CENTER][table1="width:95%;background-image:url('http://www.up.qatarw.com/up/qatarw_kzyycycQd7.gif');border:4px double white;"][cell="filter:;"][align=center]
    السلام عليكن و رحمة الله و بركاته

    نعم حبيباتي لا ترمي القديم يمكنك استعماله و اعادة استعماله

    لاحظن معي المراحل بالصور
















    ويمكن اضافة العقيق لتعطي رونقا جميلا



    و اليكن النتيجة





    [frame="8 40"][/frame]

    [frame="8 40"][/frame]
    نتمنى تعجبكن الفكرة
    [/align][/cell][/table1][/align]
    [align=CENTER][tabletext="width:90%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/16.gif');border:8px inset burlywood;"][cell="filter:;"][align=center]
    [/align]
    [align=center][align=center][flash1=http://dc02.arabsh.com/i/00584/ns7mzq3791h7.swf]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash1]HEIGHT=300[/flash1]

    [/align][/align][/cell][/tabletext]

  • #2
    [frame="4 98"]
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

    الله يعطيك الصحة والعافية ماشاء الله تاحاجا ماتلاح كولشي نخدموه مرة اخرى ويمكن بشكل اجمل من اللي كان عليه من قبل ..
    كتعجبني بعدا غير طريقة تقديمك لمواضيعك ماشاء الله تفتح النفس الواحد باش يبقى مسمر عندك في الصفحة ههههههههههه
    تقبلي ودي وتقديري حبيبتي ام ذكرى وربي يبارك فيك ولهلا يخطيك ..
    تحياتي وفي أمان الله .
    [/frame]
    كيفكم أخواتي لحبيبات وحشتوووووووووني
    عذرا على طول الغياب ..
    لي عودة إن شاء الله ..

    تعليق


    • #3
      تبارك الله عليك طريقة جميلة فعلا

      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة زهر الخزامى مشاهدة المشاركة
        [frame="4 98"]
        السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

        الله يعطيك الصحة والعافية ماشاء الله تاحاجا ماتلاح كولشي نخدموه مرة اخرى ويمكن بشكل اجمل من اللي كان عليه من قبل ..
        كتعجبني بعدا غير طريقة تقديمك لمواضيعك ماشاء الله تفتح النفس الواحد باش يبقى مسمر عندك في الصفحة ههههههههههه
        تقبلي ودي وتقديري حبيبتي ام ذكرى وربي يبارك فيك ولهلا يخطيك ..
        تحياتي وفي أمان الله .
        [/frame]
        [ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/180.gif');border:4px double burlywood;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

        و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
        عرفتي اليوم شبعتيني ضحك و الله:p
        كتعجبني بعدا غير طريقة هظرتك معايا ماشاء الله تفتح النفس الواحد باش يبقى غير ضاحك ههههههههههه:D
        الله عليك الحبيبة الله يديم المحبة بيناتنا و يبارك فيك شكرا والف شكر على كلامك الطيب النابع من القلب
        أستودعك في امان الله
        [/ALIGN]
        [/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
        [align=CENTER][tabletext="width:90%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/16.gif');border:8px inset burlywood;"][cell="filter:;"][align=center]
        [/align]
        [align=center][align=center][flash1=http://dc02.arabsh.com/i/00584/ns7mzq3791h7.swf]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash1]HEIGHT=300[/flash1]

        [/align][/align][/cell][/tabletext]

        تعليق


        • #5
          المشاركة الأصلية بواسطة chaden مشاهدة المشاركة
          تبارك الله عليك طريقة جميلة فعلا
          [type=476850]
          [align=center][table1="width:95%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/198.gif');border:4px solid skyblue;"][cell="filter:;"][align=center]
          الله يبارك فيك اختي و يزين ايامك شكرا لك لمرورك العطر و ردك الجميل
          الحمد لله اعجبتك الفكرة :)
          [/align]
          [/cell][/table1][/align]
          [/type]
          [align=CENTER][tabletext="width:90%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/16.gif');border:8px inset burlywood;"][cell="filter:;"][align=center]
          [/align]
          [align=center][align=center][flash1=http://dc02.arabsh.com/i/00584/ns7mzq3791h7.swf]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash1]HEIGHT=300[/flash1]

          [/align][/align][/cell][/tabletext]

          تعليق


          • #6

            تعليق


            • #7
              يقول المثل الجديد حبو والقديم لا تفرط فيه و بلمسة وحدة اصبح لقديم اجمل من الجديد فشكرا على الفكرة جعلها الله في ميزان حسناتك
              </blo

              تعليق


              • #8
                تبارك الله عليك الحبيبة طريقة جميلة

                [gdwl]
                ASSOUSSIA
                [/gdwl]

                تعليق


                • #9
                  السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                  تبارك الله عليك حتا حاجة عندك ما كاترمى او لا كاتضيع امرة ديال الزمان ههه الله يحجبك من العين و يعطيك الصحة و ينولك لفي بالك فكرة رائعة
                  كل مرة كانكتشفوا ميزة و موهبة من دياول لالا ام دكرى
                  واصلي تميزك و حداكتك
                  في امان الله
                  sigpic[frame="12 98"]
                  هدية من الغالية حبيبتي ام دكرى








                  اني ابتليت باربع ما سـلطوا ***** الا لشدة شقوتي و عنــــائي******** ابليس والدنيا ونفسي والهوى **** كيف السبيل وكلهم اعدائي.
                  [/frame]

                  تعليق

                  المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                  أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                  شاركي الموضوع

                  تقليص

                  يعمل...
                  X