طرز ساهل ؟؟؟؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طرز ساهل ؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    أختي أمل الله يرحم لك والديك، فين غبرتي، واعدتيني باش تحطي طريقة الطرز الساهل الي وريتينا وهربتي وخليتيني كل ساعة كنطل ونشوف واش كاين شي جديد ولا لا المهم الله يجازيك خير في كل الأحوال، وحتى إلا كان شي وحدة من الاخوات كتعرف لهاد النوع من الطرز تورينا الله يوريها بليصتها في الجنة
    sigpic

وهذا هو رابط الموضوع :rolleyes::confused::confused::confused:http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=45206
    sigpic

السلام عليكم أختي أم يمنى ومريم منسيتكش غير أنا عندي ش ظرف أخي الوحيد توفى يوم التلاثاء الماضي الله يرحمه
      صبري واحد شوية إن شاء الله رانا ماعندي خاطر فتحت site غير باش نخبركم وأتارني العنوان

أختي أمل سمحي لي بزززاف الله تعالى يصبرك ويبدل محبة الفقيد بالصبر ويجعل مثوى أخيك الجنة مع الشهداء الي راهوم بالمئات في غزة، أختي سمحي لي بزااااااااااااااااف والله راني ندمت على إلحاحي هذا وقلت مع راسي كاع ما طبقتي قول الرسول صلى الله عليه وسلم التمس لأخيك سبعين عذرا، وحتى إلا كملنا السبعين عذر نقول ربما كاين شي عذر آخر ماعرفتوش، وسمحي لي مرة أخرى وإنا لله وإنا إليه راجعون
        sigpic

اختي امل برك في راسك والله يصبرك وانا لله وانا اليه راجعون

ان الله ماخد وما اعطى وكل شيء عنده باجل مسمى فلتصبري ولتحتسبي
            sigpicام امنية

allah issabrak ya okhty marit min had darf mat lia khouya hoa ba9i srhir allah yarhamna jami3an

البركة فراسك اختي امل الله يرحمه ويصبرك الحبيبة

شكرا أختي عاشقة زوجها
                  مامشا معاك باس
                  وشكرا كدلك للأخوات

انا لله وانا اليه راجعون
                    عظم الله اجرك اختي واسكن فقيدكم الجنة وغفر لكل موتانا وموتى المسلمين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X