عندي طلب للاخوات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عندي طلب للاخوات

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اتمنى ان تكونواجميعا بالف خير اود ان اطلب من الاخوات .طريقة فصالة ديكورات المطبخ كقفاز الفرن وغيره لانني اريد خياطتها لوحدي كالتي تباع في المغرب جاهزة وجزاها الله خيرا مناستجابت لي والفردوس الاعلى من الجنة وشكرا.

السلام عليكم يا أخت ريحانة والله انا بدوري أريد أن أتعم وأتمنى من الأخوات المساعدة جزاهن الله خيرا

زوري منتدئ القسم الخاص بالخيطة والتطريز وغتلقاي لي بغتي كنتمنئ نفدك حيث صراحة ما كنعرف لا نخيط ولا نطرز

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرالاخوات على ردودهن .اما بالنسبة للاخت ام اية.لي الشرف يا اختي ان .نكونا صديقتين متحابتين في الله .وشكرا لك اختي.

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
          اختي مرحبا بك
          عندي لك كل ما تبحثين عنه
          تروسو المطبخ كامل في هذا الموضوع

خيطي ديكورات مطبخك مع مساعدة مني)))متجدد))))

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=38951
          sigpic

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا جزيلا اختي شمس الدنى على تلبيتك طلبي .لقد رايت كل ما صنعته من اكسسورات المطبخ.فعلا انها جد رائعة لكن على ما يبدو لي اظن ان هناك اشياء اخرى كحاملة الثوم واغطية الثلاجة وغيرهالم تدرجيها اتمنى يااختي ان تصنعي ملف كامل بكل ديكورات .المطبخ لانني احبها جدا و.اتمنى ان يتحقق طلبي وجعل لك ذلك في ميزان .حسناتك وادخلك .الله الفردوس الاعلى من الجنة وشكرا حبيبتي.

المشاركة الأصلية بواسطة raihana مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا جزيلا اختي شمس الدنى على تلبيتك طلبي .لقد رايت كل ما صنعته من اكسسورات المطبخ.فعلا انها جد رائعة لكن على ما يبدو لي اظن ان هناك اشياء اخرى كحاملة الثوم واغطية الثلاجة وغيرهالم تدرجيها اتمنى يااختي ان تصنعي ملف كامل بكل ديكورات .المطبخ لانني احبها جدا و.اتمنى ان يتحقق طلبي وجعل لك ذلك في ميزان .حسناتك وادخلك .الله الفردوس الاعلى من الجنة وشكرا حبيبتي.
              حاضر اختي
              سأحاول تصوير اكسسوارات مطبخي
              كنستنى اخي هو اللي عنده البلوتوت
              غادي نزله في موضوع خاص ان شا ء الله
              sigpic

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اختي نور شمس في البداية اود ان اعتذر عن اسمك الذي كتبته خطأ وتانيا اشكرك حبيبتي على تلبيتك طلبي جزيل الشكر وجعل الله لك ذك في ميزان حسناتك يوم.الدين يوم لاينفع لامال ولا بنون.

حذف

حذف

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X