علموني السفيفة عفاكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• علموني السفيفة عفاكم

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    الله ايجازيكم بخير الاخوات لي كتعرف كيفاش كتصايب السفيفة توريني بغيت الا سهل الله نصايب واحد جليليبية لبنتي و بغيتها تكون 100 فال100 صنعة يدي. الله ايجازيكم بخير

الحمد لله

وراني كنتسن واااااااااااافينكووووووم

الحمد لله

نتمنى شي اخت تعرف و تساعدك
      الله يوفق
      [align=CENTER][tabletext="width:90%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/16.gif');border:8px inset burlywood;"][cell="filter:;"][align=center]
      [align=center][align=center][flash1=http://dc02.arabsh.com/i/00584/ns7mzq3791h7.swf]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash1]HEIGHT=300[/flash1]

[/align][/align][/cell][/tabletext]

شكرا اختي ام دكرى لمرورك وانا كدلك كنتمنى و كنستنى هههههههههههههههه

الحمد لله

وحتى انا الله يرحم الوالدين لما علمونى معاكم

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=6034

شكرا اختي sisi.1.1 لمرورك ومرحبا بيك معانا. تشكرين اختي الزهراء ام علي على الرابط لكن لي عنيت بالسفيفة ماشي كيفاش كاتركب انما كيفاش كاتصايب واش كتصايب غير باليد اولا بماكينة خاصة و ياريت تكون شي اخت كتعرف تصاوبها تعلمنا كيفاش الله ايجازيها بخير وشكرا مرة اخرى.

الحمد لله

اختي كنظن راها كتصاوب بماكن كبار ماشي باليد و اذا كاينة شي وحدة كتعرف ليها باليد تخبرنا لاني كنظن صعيبة باش تديريها باليد و تتقنيها و يمكن تاخد وقت كبييييييييييير و الله اعلم
                بضاعتي الاماراتية و المصرية تلقاوها عندي باسعار مميزة لجميع الانيقات من اسكينول و بودرة مائية وبودرة معطرة و كحل الاتمد كحل سمايلينج الالماني قمصان نوم عبايات خروج و عبايات استقبال عطور فرنسية و عطور شرقية شالات و اسدالات الصلاة و عبايات الراس للمنقبات و المحجبات و اكمام كريستال و اكمام كارينا و زيوت الشعر دابر املا الاصلي و زيت الحية الاصلي و زيت فاتيكا و كريمات للوجه و كريمات للشعر و كريم بيتادين و منتوجات حراز و اتواب التكاشط و الصاري الهندي والمناكير الاسلامي..............

اختي ما كايناش السفيفة كتصاوب باليد لكن كاين انواع ديال الضفيرة و هي كتضفر باليد و فيها اسكال ساهلة و اخرى صعيبة .
                  حتى انا ما كانعرفش نصاوبها يا ريت الى كانو هنا اخوات كيعرفو يوريونا الطريقة

السلام عليكم
                    لو كنت نعرف كنت علمتكم غير بغيت نقول ليكم كاينة السفيفة ديال اليد وكاتجي غزالة مرات ولد عم راجل اختي كاتصايبها

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X