صباط المكينة ديال الطراسن (دواسة)

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• صباط المكينة ديال الطراسن (دواسة)

الله يخليكم يالبنات اللي كتخيط البلدي بالمكينة و عندها الصباط ديال الطراسن تحطو لي نشوفو الله يستر عليكم بغيت نشري واحد ومعرفتوش و انا ماشي في المغرب بغيت نتعلم البلدي و جالسة ندرب على الطراسن و لكن للاسف صباط المكينة اللي عندي مكيشدوش كنحطو تحت الصباط كيمشي الطرسان للشرق و الابرة في الغرب و الخياطة تايهة بينهم انا يالله كنتعلم الخياطة مكنعرفش منين نجيها و لكن من عشاقها مبتدئة الله يستركم متردوش طلبي و ساعدوني و الى كاين شي صباط اخر مهم حطو لي صورتو و قولو لي لاش كيصلاح و جزاكم الله كل خيراختكم راها تعقدات
    بضاعتي الاماراتية و المصرية تلقاوها عندي باسعار مميزة لجميع الانيقات من اسكينول و بودرة مائية وبودرة معطرة و كحل الاتمد كحل سمايلينج الالماني قمصان نوم عبايات خروج و عبايات استقبال عطور فرنسية و عطور شرقية شالات و اسدالات الصلاة و عبايات الراس للمنقبات و المحجبات و اكمام كريستال و اكمام كارينا و زيوت الشعر دابر املا الاصلي و زيت الحية الاصلي و زيت فاتيكا و كريمات للوجه و كريمات للشعر و كريم بيتادين و منتوجات حراز و اتواب التكاشط و الصاري الهندي والمناكير الاسلامي..............

غير صبري علي اختي و نوريه ليك لانني ولو نوصفو ليك الصورة غادي تكون احسن
    ورشة الجلابة بالكروشي

يمكن ليك اختي الدخول على هدا الموضوع لاستفادة اكثر
      http://anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=58931
      ورشة الجلابة بالكروشي

شكرا على اهتمامكم و مازلت في الانتظار و جزاكم الله كل خير
        بضاعتي الاماراتية و المصرية تلقاوها عندي باسعار مميزة لجميع الانيقات من اسكينول و بودرة مائية وبودرة معطرة و كحل الاتمد كحل سمايلينج الالماني قمصان نوم عبايات خروج و عبايات استقبال عطور فرنسية و عطور شرقية شالات و اسدالات الصلاة و عبايات الراس للمنقبات و المحجبات و اكمام كريستال و اكمام كارينا و زيوت الشعر دابر املا الاصلي و زيت الحية الاصلي و زيت فاتيكا و كريمات للوجه و كريمات للشعر و كريم بيتادين و منتوجات حراز و اتواب التكاشط و الصاري الهندي والمناكير الاسلامي..............

هدا هو صباط الماكينة اللي تتخيط الطراسن غادي يبان ليك بحال ثقب بالوسط هداك هو المكان اللي تيدخل منو الطرسان
          فقط للدكر الصورة ماخودة من منتدى اخر مع حفض الحقوق لصاحبتها جزاها الله خيرا و لتعم الفائدة سانقل فكرتها و موضوعها بهدا القسم لانه موضوع يستحق
          ورشة الجلابة بالكروشي

جزاكي الله كل خير اختي مؤمنة و جعله الله في ميزان حسناتك
            عندي سؤال واش كتدخلي الطرسان في هديك التقبة ديال الدواسة باش يتشد و لا كتخيطي عاد\ي يعني كتحطيه تحت الدواسة
            لاني انا شفت بحال الى مدخلين الطرسان من وسط تقبة الصباط و عاد كتخيطو و لا انا غلط مش فاهمة الله يرضي عليك شرحي و جزاكي الله كل خير

:s8719:

]

شكرا جزيلا لكم انا جديدة في المنتدى واستفدت منكم كثيرا

مرحبا بيك اختي وراه هاذ المنتدى كنز كبير يمكن تنهلي منو كيف بغيتي الله يوفقك اختي ومرحبا بيك ودابا راك وليتي بنت الدار لي ما فهمتيها سولي عليها وراك تلقاي لي يساعدك وما يبخل عليه بالتوفيق ان شاء الله

خزاك الله خيرا و انا جد مسرورة لاني كنتواصل معاكم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X