إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بإمكانكن وضع طلباتكن هنا الخاصة بالخياطة والتطريز

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

شكرا لك اختي nour shams
    الصور الثالثة و الرابعة هي اللي كنت تنقلب عليها
    شكرا لك
    الله يجازيك بخير

[frame="1 80"]اختي تافوكت لقيت ليك هدا الموديل

hanane_b1
    [/frame]
    إن مرت الايام ولم تروني
    فهذه مشاركاتي فـتذكروني ،
    وان غبت ولم تجدوني
    أكون وقتها بحاجة للدعاء
    فادعولي

[quote=tafoukt_mery;730137]
      شكرا لك اختي nour shams

الصور الثالثة و الرابعة هي اللي كنت تنقلب عليها
      شكرا لك
      الله يجازيك بخير

سعيدة ان لقيت اللي كتقلبي عليه إوا بالصحة مسبقا
      sigpic

السلام عليك
        شكرا أختي على الفكرة الله يعونك و يستر عليك
        أختي الله يخليك واش كينا شي طريقة باش كنحسبو ارتفاع الصدر بغيت نفصل شي لبسات بلديين ان شاء الله ؤ بغيت نستاعن بجدول المقاسات العالمية ولكن معرفتش شحال ندير في ارتفاع الصدر
        و شكرا

[frame="5 80"]اختي انتضري حتا تجيبك نور الشمس nour shams او يجيبك الي عارف ..تقبلي مروري

اختك في الله حنان
        [/frame]

[quote=رشيدة 161;733275]السلام عليك
          شكرا أختي على الفكرة الله يعونك و يستر عليك
          أختي الله يخليك واش كينا شي طريقة باش كنحسبو ارتفاع الصدر بغيت نفصل شي لبسات بلديين ان شاء الله ؤ بغيت نستاعن بجدول المقاسات العالمية ولكن معرفتش شحال ندير في ارتفاع الصدر
          و شكرا

اختي رشيده ارتفاع الصدر هو رقم من حلمة الصدر للعنق

لكن كنحتاجوه في les robes
          اما البلدي فتحتاجي لهذه المقاييس

محيط الصدر

محيط الورك

محيط الخصر

طول الكتف
          طول الكم

طول

http://les-caftans-marocains.kazeo.c...s,r144380.html
          هذا موقع لأخد مقاس البلدي
          sigpic

لهلا يخطيكم علينا الاخت حنان و الاخت nour shams شكرا على الموقع

ولكن عندي سال الله يخليك أنا كنقصد كيفاش نلقا المسافة لكتكون بين الخط الاول و خط الصدر يعني منين كنبغي نبدا دائما في البلدي
            كنبدا من القنت ديال الثوب كنعبر نصف العبار للقيت من عظم الكتف حتى للعظم الاخر لفي الكتف التاني من بعد كنحتاج نسطر خط الصدر لمعرفتش هو كفاش ندير باش نلقلى هاد المسافة لبين الخط الاول و خط الصدر وجزاك الله خير

طل الى المشرفات على المنتدى

في كثير من الاحيان ارغب في تسجيل بعض الصور في ملف خاص لاتدكر شكل الشيئ الدي ارغب في خياطته لكن المنتدى يمنع تسجيل الصور بخلاف المنتديات الاخرى و هده ملاحظة الكثير من صديقاتى التى تتصفح المنتدى ارجو السماح بالعملية

طل الى المشرفات على المنتدى

في كثير من الاحيان ارغب في تسجيل بعض الصور في ملف خاص لاتدكر شكل الشيئ الدي ارغب في خياطته لكن المنتدى يمنع تسجيل الصور بخلاف المنتديات الاخرى و هده ملاحظة الكثير من صديقاتى التى تتصفح المنتدى ارجو السماح بالعملية و شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررا

المشاركة الأصلية بواسطة لفاضل مشاهدة المشاركة
                  في كثير من الاحيان ارغب في تسجيل بعض الصور في ملف خاص لاتدكر شكل الشيئ الدي ارغب في خياطته لكن المنتدى يمنع تسجيل الصور بخلاف المنتديات الاخرى و هده ملاحظة الكثير من صديقاتى التى تتصفح المنتدى ارجو السماح بالعملية و شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررا

[frame="4 80"]اختي الصور خاصكي تحمليها من مركز اناقة باش تبقى في المنتدى اليك طريقة تحميل الصور اضغطي عل الرابط :
                  كيف نقوم بتحميل الصور من مركز أناقة مغربية [/frame]
                  عدرا عن عدم دخولي للمنتدى
                  اللهم اجمع بيني وبين زوجي الذي اخترته لي في جنانك
                  واجعلني زوجته ورفيقته في هذه الدنيا الفانية والجنة الخالدة
                  وأصلح بينى وبينه وأجمعنا فى خير وعلى خير..امين يا رب

شكرا حنان ونور شمس سيدتي العطاء يامتياز جعله الله في ميزان حسناتكما بادن الله
                    هههههههه نمشي نفكر فشي سؤال ونرجع لعندكم

السلام عليكن انا عضوة جديدة اريد رشامي الضل

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته المرجو ان تمدوني اخواتي برشمة لطرز الضل

اظن ان الاخت تريد نسخ الصور الموجودة في الصفحات و ليس تحميلها
                          اختي لفاضل يمكنك نسخ الصور بعد 200 مشاركة ان شاء الله ستتمكنين حسب مشاركاتك ونشاطك في المنتدى.
                          و هذا متعمد من الادارة لان كاين شي اخوات تيتسجلو غير باش ينسخو.اذك خاصك تزيدي من الردود و المشاركات باش تقدري تنسخي الصور;)
                          و اذا كان لديك تغقيب فما عليك سوى كتابة طلبك في منتدى
                          قوانين المنتدى,شكاوي و اقتراحات
                          http://www.anaqamaghribia.com/vb/forumdisplay.php?f=89
                          إن مرت الايام ولم تروني
                          وان غبت ولم تجدوني
                          أكون وقتها بحاجة للدعاء
                          فادعولي

اظن ان الاخت تريد نسخ الصور الموجودة في الصفحات و ليس تحميلها
                            اختي لفاضل يمكنك نسخ الصور بعد 200 مشاركة ان شاء الله ستتمكنين حسب مشاركاتك ونشاطك في المنتدى.
                            و هذا متعمد من الادارة لان كاين شي اخوات تيتسجلو غير باش ينسخو.اذن خاصك تزيدي من الردود و المشاركات باش تقدري تنسخي الصور;)
                            و اذا كان لديك تغقيب فما عليك سوى كتابة طلبك في منتدى
                            قوانين المنتدى,شكاوي و اقتراحات
                            http://www.anaqamaghribia.com/vb/forumdisplay.php?f=89
                            إن مرت الايام ولم تروني
                            وان غبت ولم تجدوني
                            أكون وقتها بحاجة للدعاء
                            فادعولي

اخواتي بغيتكم فاستشارة ههههههه بقيت نخيط فالجيبات حتى ماقديت لبناتي وخاصهم شي حاجة معاش يلبسوهم ماعرفتش اشنو ندير لهم باش يعجبهم لانهم كانو كايلبسو غير سراول ياريت لي عندها شي حاجة لي تمشى مع لجيب تحطها لي اعمارهم كالتالي 14 عام و11 والله يجازيكم بخير

شكرا أختي لاهتمامك ولكن فين هي لكمالة لتعلم العقاد ؟

يعمل...
                                X