إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب عاجل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب عاجل

السلام عليكم .عندي واحد الطلب من فضلكم اللي كتعرف طريقة حياكة التقاشر بمكينة passap الحمراء تعطيها ليا وشكرا بزززززززززززززززززززززززززززززززززاف.

انا عندي الطريقة في الكتالوك ديال superbas دبا نشوف كيفاش ندخل ليك الطريقةمكتوبة حيت منين كنبغي ندخلها بالابراي ديلا البيسي تتجي صغيرة

http://www.anaqamaghribia.com/up//view.php?file=98f5ac4de8 الصورة ديال التقاشر

ها الكتاب

بسم الله الرحمن الرحيم
          اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هاهوما التقاشر لي طلبتي أختي كنتمنى الشرح يكون واضح و دعيوا معايا الله يصلح ليا وليداتي و يجعلهم من الذرية الصالحة و يصلح جميع وليدات المسلمين أمين يا رب لعالمين

كنهزوا العيون من32ـ32 يعني 64 ع ثم نخدموا 30سطر بليكوط2/2 دنسيطي 3،5 من بعد نحولوا 16ع الطرفانين من الجوايه بجوج إلى السكة الخلفية يعني غادي يولوا عندنا 32ع في السكة الخلفية و 32ع في السكة الأمامية ثم نقلبوا الديسك CX./CX إلى ودنسيطي5 و نخدموا100 سطر بليكوط تيبلير

من بعد باش نخدموا القدم غادي نحولوا الديسك إلى BX/GX دائما دنسيطي5
          و نطلعوا ليبوسوار ديال 32ع لي في السكة الخلفية ثم نبداوا الخدمة و في كل سطر كنزلوا واحد لبوسوارديال العين الطرفانية لي من جهة الشاريو وندوزوا الشاريو و هكذا حتى يبقاوا لينا غير12ع مع 12 لبوسوار ديالهم ثم نبداو عاود ثاني نطلعوا ليبوسوار واحد بواحد لي من جهة الاشاريووندوزا الشاريو حتى
          نرجعوا كل العيون لي كنا طيحنا يعني 32ع الخدمة ديال القدم كتهز 80 سطر
          من بعد نحولوا الديسك إلى CX./CX و نخدموا 100 سطر بليكوط تيبلير
          من بعد ملي نكملوا هاذ 100 سطر نبدوا نقصوا 1 العين من كل جهة كل 4 أسطر حتى يبقاوا لينا غير 4 ديال العيون في كل سكة ثم ندخلوا فيهم ليبرا و الخيط باش يتجمعوا و ها تقشيرتنا وجدات راه كتجي كلها مخيطة غادي نخيطوا غير بلاصت ليكوط 2/2

لهلا يخطيك الغزالة دبا نخدمهوم ونرد عليك الاخبار وخا معديش نفس المكينة ديالي الماركةsuperbas صنع فرنسي ولتوش ديالها مافيهمش البوسورات

شكرا لك على الموضوع والشرح الجميل أختي أية
              الله يعطيك صحيحتك ويصلح ليك وليداتك ويجعلهم عونا للأمة الأسلامية وتشوفيهم كيف محبيتي هما ووليدات المسلمين كاملين يا رب آمين
              ربي يسر لي أمري وفيض رزقي وأفرج همي وأذهب حزني وغمي وبارك لي في دنياي وآخرتي وارزقني خير الدنيا والآخرة يا حي يا قيوم

السلام عليكم شكر ا جزيلا لك الله يصلح ليك وليداتك وليدات المسلمين ويعطيك ماتتمناي فخاطرك آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

أختي اية07 الطريقة اللي كتبت لي ما خرجت الله يخليك شوفي ياك مادرت شي خطأ وسمحي لي الى زعجتك

بسم الله الرحمن الرحيم
                    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شوفي أختي آية الله 82 إلا كانت عندك باساب الحمراء وتبعتي الخطوات لي قلت ليك راه غادية تطلع ليك التقشيرة مخيطة من الجناب غادي يبقاو ليك غير بلاصت ليكوط 2/2 لي تخيطي بلإبرة
                    إلا مفهمتش شي حاجة في الشرح أنا مستعدة نفسرها ليك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X