اللي عندها مشاكل مع تركو المكينة انا في الخدمة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة فراشة بلا الوان مشاهدة المشاركة
    على فكرة احبيبة انا عندي باساب عادية ماشي جاكار واش حتى ماكنتي تخدم الخدمةدائرية انا مبتدئة سمحي ليا نقدر نحط شي سؤال هبيل شوية تحمليني او صافي
    راه كل لماكن تيخدمو دائريtubulaire بcx les deux fontures وانا تنخدم بالخيط العادي على2 وثمنه56درهم بش تنشريه للكيلو فمراكش .المهم جربي اولا الدئري فطرف صغير ثم جربي الخيط على واحد واش تخدمو ليك الماكنة.واللي ملفهمتيه سولي بدون اي احراج راه كلنا خواتات نفعو بعضنا بش علمنا الله لهذا ما تحشميش

من مواضيعي

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...%DA%E4%CF%E5%C

• السلام عليكم و رحمة الله
      اختي صفية كما سبقلي ان دكرت عندي باساب ديوماتيك ولكن كنخدم بلا فصالة الا كان ممكن تساعديني نخدم تريكو ديال 17 عام ديال ولد الله يجازيك الجنة
      ماشي مشكل الزواقة و لكن امتى نزيد و امتى نقص
      و سمحي ليا
      اللهم اني استغفرك من جميع الذنوب والخطايا ما علمت منها وما لم أعلم

Uploaded with ImageShack.us

• انا كانخدم بصوفة ب 60 درهم او وحدة فنة سميتها ميني سبور كاتحمق ب 90 درهم وماكنتي كاتخدم على واحد صافي انا دابا فاهمة كل ما قلتيه غير كملي الزين ديالي راني كاندون كلشي غير تسالي هاد الصهضة الله يلطف بينا نخرج نجيب الصوفة ونبدا نطبق الله يجازيك بخير

[CENTER]

• دونت اختي الدرس ديالكماشاء الله عليك كلشي واضح باقي غير حنكت يديا الله يرحم دوك اليدين شكراااااا وفي انتظار البقية هههههه

[CENTER]

• فين كاينة هاد اصوفة مني سبور ما عمرني سمعت بها كاينة فيكسي وبوكليت والكردون. اش من مدينة انت. المقاييس اللي كتبت ليك بالخيط عادي على2ورخي الركلاج

من مواضيعي

• المشاركة الأصلية بواسطة ام اية 2004 مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم و رحمة الله
              اختي صفية كما سبقلي ان دكرت عندي باساب ديوماتيك ولكن كنخدم بلا فصالة الا كان ممكن تساعديني نخدم تريكو ديال 17 عام ديال ولد الله يجازيك الجنة
              ماشي مشكل الزواقة و لكن امتى نزيد و امتى نقص
              و سمحي ليا
              اهلا اختي اية الصديقة العزيزة كيف حالك ورمضان مبارك .اختي بالنسبة لقياس فباساب خصك تراعي طريقة العمل واش بالزواق ام لا لان بعض الزواقات تتعطي الطول واخرى العرض والمسرح قياسو مختلف عليهم شوفي غدي نكتب ليك قياس مسرح والزواقة2اللي طبقت امل63 وغدي تلاحظي الفرق .اشنو رايك.ومن الاحسن تعطيني القياس بالسنتيم

من مواضيعي

• اختي صفية الله يبارك فيك و يطول عمرك.
                راني باغا نخدم الزواقة لي كنديرو فيها 8 اسطر fx/n و 2اسطر n/n ماكتعطيش العرض بزاف دابا نصور ليك الزواقة و نقيد ليك لعبار و ديك ساعة نمشي خطوة بخطوة تحت اشرافك طبعا غير كناخد الموافقة ديالك اولا.
                الله يعطيك مي نويتي فخاطرك.
                اللهم اني استغفرك من جميع الذنوب والخطايا ما علمت منها وما لم أعلم

Uploaded with ImageShack.us

• انا في الانتظار اختي ام اية وخا نشوف الزواقة وان شاء الله يكون خير

من مواضيعي

• سمحي ليا الزينديالي تعطلت عليك انا فالدار البيضاء ااه احبيبة فيكسي حتى هي كانخدم بيها ميني سبور فالكبات كتزدق زوينة

رطبة بزاااف وغير على واحد فيكسي رقيقة هاد الشي علاش

[CENTER]

• الغالية صفية واش ممكن نصاوبو هاد الاكمام بالماكنة حيت اناما كانعرفش للكروشي

والى كان نعم عطيني الطريقة الله يعطيك ماتمنيتي وما تنساينيش راني كانتسناك تعلميني الله يستر عليك

وماشي مهم القطعات الي فالفولون المهم غير يكون الكم دائري

[CENTER]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X