إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللي عندها مشاكل مع تركو المكينة انا في الخدمة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة ام اية 2004 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله
    اختي صفية كما سبقلي ان دكرت عندي باساب ديوماتيك ولكن كنخدم بلا فصالة الا كان ممكن تساعديني نخدم تريكو ديال 17 عام ديال ولد الله يجازيك الجنة
    ماشي مشكل الزواقة و لكن امتى نزيد و امتى نقص
    و سمحي ليا
    اهلا اختي اية الصديقة العزيزة كيف حالك ورمضان مبارك .اختي بالنسبة لقياس فباساب خصك تراعي طريقة العمل واش بالزواق ام لا لان بعض الزواقات تتعطي الطول واخرى العرض والمسرح قياسو مختلف عليهم شوفي غدي نكتب ليك قياس مسرح والزواقة2اللي طبقت امل63 وغدي تلاحظي الفرق .اشنو رايك.ومن الاحسن تعطيني القياس بالسنتيم

من مواضيعي

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...%DA%E4%CF%E5%C

• اختي صفية الله يبارك فيك و يطول عمرك.
      راني باغا نخدم الزواقة لي كنديرو فيها 8 اسطر fx/n و 2اسطر n/n ماكتعطيش العرض بزاف دابا نصور ليك الزواقة و نقيد ليك لعبار و ديك ساعة نمشي خطوة بخطوة تحت اشرافك طبعا غير كناخد الموافقة ديالك اولا.
      الله يعطيك مي نويتي فخاطرك.
      اللهم اني استغفرك من جميع الذنوب والخطايا ما علمت منها وما لم أعلم

Uploaded with ImageShack.us

• انا في الانتظار اختي ام اية وخا نشوف الزواقة وان شاء الله يكون خير

من مواضيعي

• سمحي ليا الزينديالي تعطلت عليك انا فالدار البيضاء ااه احبيبة فيكسي حتى هي كانخدم بيها ميني سبور فالكبات كتزدق زوينة

رطبة بزاااف وغير على واحد فيكسي رقيقة هاد الشي علاش

[CENTER]

• الغالية صفية واش ممكن نصاوبو هاد الاكمام بالماكنة حيت اناما كانعرفش للكروشي

والى كان نعم عطيني الطريقة الله يعطيك ماتمنيتي وما تنساينيش راني كانتسناك تعلميني الله يستر عليك

وماشي مهم القطعات الي فالفولون المهم غير يكون الكم دائري

[CENTER]

• المشاركة الأصلية بواسطة فراشة بلا الوان مشاهدة المشاركة
              الغالية صفية واش ممكن نصاوبو هاد الاكمام بالماكنة حيت اناما كانعرفش للكروشي

والى كان نعم عطيني الطريقة الله يعطيك ماتمنيتي وما تنساينيش راني كانتسناك تعلميني الله يستر عليك

lكلشي ممكن الا بغينا هههههههههههههه انا فايت لي خدمت تشنيفات غزالين احسن من هادوك ولكن للاسف مزال عندي مشكل فالصور.ويريت كون لقيت اللي يساعدني مباشرة ونحط ليكم بعض اعمالي تشوفوها مايبقاش هاد التعليم غير نظري.شوفي غدي نكتب ليك اللي فالصورة غدا ان شاء الله . ونكمل باقي التريكوات

من مواضيعي

• تبارك الله وماشاء الله والله يجعل كل حرف من حروفك حسنااات ان شاء الله ما تتصوريش شحال محتاجة الي يعلمني

حيت انا كايعجبني بزاااف هاد الشي وشريت الماكنةوبقيت مغبنة قدامها الله يخليلك صحتك ووليداتك شكرااا وجزاك الله خيرااا

[CENTER]

• احبيبة بالنسبة للصور غادي تصوري بالهاتف وتبرونشيه مع الكمبيوتر وتليشارجيهوم فيه

من بعد غادي تقومي بتحميل الصورةمن اي منتدى كايحمل الصورديري غير فغوغل تحميل الصور وتلقاي بزاااف

ملي تلقاي مركز التحمل غادي تلقاي خانة فارغة حداها باركورير بالفرنسية طبعااا تبركي فيها يبانوا ليك صورك اتوماتيكيا

وخدي الصورة الي بغيتي وحمليها ملي تخرج ليك ما عليك غير كوبي كولي

[CENTER]

• شكرا بزاف على المعلومات غدي نحاول

من مواضيعي

الغالية صفية واش ممكن نصاوبو هاد الاكمام بالماكنة حيت اناما كانعرفش للكروشي

هاد الكم او الكول الا تخدم بالقطبان الدائريين تيكون اسهل من الماكنة لان امكانية الزيادة والنقصان بين الغراز ممكنة بعكس الماكنة اللي الزيادة غير فالجوانب. وها طريقة القطبان بش يستافدو حتى اللي تيستعملوهم غدي تديري98 غرزة. تخدمي سطر وفالثاني تفوتي13 وتخدمي3 فغرزة واحدة وتخدمي سطر مسرح يعني النقصان فالسطر المقلوب تم تخدمي11 و3فواحدة ثم9 و3فواحدة ثم7 و3فواحدة ثم5 و3فواحدة وديما بينتهم سطر مسرح غدي يبقى42 غرزة تخدمي بهم الصمطة اوليكوت.والخيط راه غليظ فالقطبان.
                      اما الماكنةعند طريقتين 1- اما تخدمي نفس طريقة القطبان ولكن تبداي تحيدي الغراز من الماكنة كل سطرين حتى تحطي هادوك الثلاثة فوق واحدة.ومن بعد تحولي الغراز بش تخدمي ليكوت. هادشي كله بالخيط غليظ والركلاج مرخي اما الا استعملتي الخيط العادي خضك تزيدي فالغراز والسطور.
                      2-غدي تحطي فوق الغرزة 15اللي حداهامن اليمين واليسار وتحولي بالقلابةهاديك13 غرزة من الجهتين لعند الثلاثة اللي فوق واحدة غدي تلاحظي انه فهاديك اللي تابعاهم غرزةخاوية وواحدة وغرزةاخرى خاوية وتكرري العملية فالسطر كلو وكل2اسطر تعاودي حتي تديري الطول المطلوب ثم تحيدي كلشي من الماكنة وتركبيهم 2فوق واحدة وتخدمي ليكوت
                      ملحوظة= خصك فهاد الطريقة الثانية تزيدي15غرزة بش فالخياطة تجيك الزواقة دائرية.تنتمى يكون الشرح واضح واللي ما فهمتي عاودي سوليني

من مواضيعي

السلام عليكم باقا كانتسناك الحبيبةديالي صفية

هادا موديل اخر عجبني
                        هاد التركو راه تاهو مخدوم بالقطبان لان اللواية اللي فيه كبيرة حيت فالماكنة تنقلبو فقط 2ف2 انتي ممكن تديري6او7 اللوايات بش يكون التحت كل عامر.
                        هو راه ساهل مافيهش شي خدمة كثيرة الكول بليكوت تقدري تديري6على6 من80ال80 وتخدمي50سطر.اماعددالغرازمن70الى70 ولاحظي ان اللوايي تتزير الخدمة لهاذاخصك ترخي الركلاج فيها وحيت تكملي تنقصيه. ولانني انا دائما تنعبر بالسنتيم غدي نعطيك طول تقديري لتريكو قصير بحال اللي فالصورةتقريبا170او180سطر انتي عينك ميزانك وتطيحي الباط 5و4و3و2و1كل4اسطر وتطلعي ب55سطر وتطيحي الكول40 فالوسط اي من20ل20 وتطلعي ب15سطر المجموع70سطر.هذا الظهر بالنسبة للقدام نفس الطريقة من0 الى70 اي النصف لانه تريكو مفتوح وقبل ماتطيحي الباط ب10 السطور تبداي تتطيحي فالكول1كل4اسطر 20مرة.الكميمات انا تيبان لي فالصورة ممتطيحين يعني طرف عادي ولكن انا درت ليك التطياح تاع البهط حيت تيكون احسن ولك الاختيار.غدي تديري من45الى45 وتطلعي 20سطر وتطيحي1كل2اسطرحتى يبقى من20ال20وسدي.الا نسيت شي حاجة ما شرحتهاش فكريني

من مواضيعي

• ماشاء الله عليك احبيبة كلشي واضح انت كاتهضري واناكانقرا وكانتخيل بان ليا هاد الشي واضح بالنسبة للفولون الي فالكمام ما نعرفش ليه

حيت ماعنديش خبرة فالكمام لكن نحتافظ بيه حتى تجي عندي اخت ليا بحال وجهك ماشاء الله تفهم بالاشارة بارك الله فيك

[CENTER]

ماشاء الله عليك احبيبة كلشي واضح انت كاتهضري واناكانقرا وكانتخيل بان ليا هاد الشي واضح بالنسبة للفولون الي فالكمام ما نعرفش ليه

حيت ماعنديش خبرة فالكمام لكن نحتافظ بيه حتى تجي عندي اخت ليا بحال وجهك ماشاء الله تفهم بالاشارة بارك الله فيك
                            هاد كلمة الفولون ما فهمتهاش واش التشنيف

من مواضيعي

• السلام عليكم و رحمة الله
                              اختي صفية ها انا احاول ادراج الصورة الله يوفقني
                              http://www.herosh.com/download/57332...illon.jpg.html
                              اللهم اني استغفرك من جميع الذنوب والخطايا ما علمت منها وما لم أعلم

Uploaded with ImageShack.us

• اااههههه volan ااهالحبيبة التشنيف الدايري

[CENTER]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X