إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اجي نسولك غير دخلي عفاك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اجي نسولك غير دخلي عفاك

لبنات عفاكم راني كنحماق ملي كنشوف انواع الخيوط اللي في النت وتى في اسواق باقي الدول العربية داكشي غزال عندهم واش زعما ما عندنا حتى قنت ي المغرب فيه هادشي راني مشيت لدرب عمر وقالو ليا كاين غير الصوف د العبار وانا مليت منو نفس الشكل واش كتعرفو شي محل فيه هداك الصوف د الكبات بالانواع, عفاكم ما تهملوش الموضوع راه ماعندي فين نسول المغربيات راه كاينين هنا ,

السلام عليكم و رحمة الله
    اختي ما تنحصريش عند واحد راه لابد ما غاديا تلقاي لي عندو
    هي الصوفة كتصاوب في الرباط و انا فايت لي تقضيت عند واحد اسميتو العلمي البكوري عندو جميع الانواع: العادي ـ جوهرة ـ و المشعرة و زيد وزيد
    الله يوفقك
    اللهم اني استغفرك من جميع الذنوب والخطايا ما علمت منها وما لم أعلم

Uploaded with ImageShack.us

الاخت سيري لدرب عمر وشوفي عند حسن اللي كان شحال هدى فبساج صوميكا راه عندو اشياء جد راقية.هو راه فدرب عمر او سولي عليه زكريا اللي تيبيع الصداف فنفس البساج.انا هادي شحال مامشيت لكازا على الله يكون هاد الشيء باقي هو هداك.بالتوفيق والى لقيت شي حاجة جديدة افيدينا.

الى الاخت اية تبارك الله على النشاط ديالك والى سمحتي واش المحل اللي دكرتي فالرباطو لا كازا.انا من وجدة وبغيت نعرف باش الى جيت لكازا نقلب او الرباط.حنا هنا الصوفة والالوان تيطرطقوا بالفقليص الوان بشعة و جودة000000 الموديل تنتعبوا فيه وف الاخير تيحبب من اللبسة الاولى.حشمنا مع الزبائن ديالنا.ما شاء الله وخلاص.

اختي راه الصوف الي فالكبات عندنا حنا بالعبار والبكبات كاينة ميني سبور بحال الصوفة الي كايتصاوبوا بيها المونطوات الغالييين فالمحلات الواعرين كاين كاشمير كاين انواع مخلطين كايحمقوا شفتهزوم فدرب عمر فمحل كبييييير وشفتهوم فدرب السلطان حدا مارشي الجمعة راه كاين الفننن يمكن غير ما قلبتيش

[CENTER]

درب عمر سولي على موالين الصوف فشارح احمد وموسى راه فيه ديك الشي رارئع

[CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة happydays مشاهدة المشاركة
              الى الاخت اية تبارك الله على النشاط ديالك والى سمحتي واش المحل اللي دكرتي فالرباطو لا كازا.انا من وجدة وبغيت نعرف باش الى جيت لكازا نقلب او الرباط.حنا هنا الصوفة والالوان تيطرطقوا بالفقليص الوان بشعة و جودة000000 الموديل تنتعبوا فيه وف الاخير تيحبب من اللبسة الاولى.حشمنا مع الزبائن ديالنا.ما شاء الله وخلاص.
              اختي هابي الله يبارك فيك
              هاداك المحل كاين في سلا و انشاء الله نقلب ليك على المعلومات الكافية حيث انا فاكادير و لكن فايت تقضيت من عندو داكشي رائع و حتى لوازم الخياطة
              اللهم اني استغفرك من جميع الذنوب والخطايا ما علمت منها وما لم أعلم

Uploaded with ImageShack.us

الى سمحت اخت فراشة نعتى لي شارع احمد و موسى فين كاين اي شي حاجة معروفة فيه و شكرا

بارك الله فيك اخت اية غير نعتي لي يمكن نمشس لكازا فالعطلة ونمشي حتى للرباط و سلا ونقلب.لان الصوفة اللي موجودة هنا ماتتقنعنيش.بارك الله فيك على التفاعل ديالك.

ملي تمشي لقسارية درب عمر ديال التوب غيرسولي اي واحد تما يوريه ليك معرووووف بزاااف وغير شارعين كايفصلوه على قساريات التوب

[CENTER]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X