إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار من فضلكن للخبيرات في التريكو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار من فضلكن للخبيرات في التريكو

عافاكم،
    مشيت باش نشري شي تريكو ديال الصوف ومالقيتش اللي يجي قدي
    سؤال: هل الى شريت الصوف وبغيت نخدم شي تريكو يقدني الوقت نتعلم و نخدم تريكو ونلبسو هاد الشتاء؟ ولكن جزيل الشكر
    إذا كان الجواب بنعم، شنو خاصني نشري؟ وشحال يقدني الوقت باش نخدم تريكو باليد

اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذااستفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين

السلام عليكم اختي
    انا مكنعرفش للقطبان و معنديش باش نفيدك فهاد المجال و لكن بغيت غير نقوليك راه الا كان عندك شي لباس ايا كان ديال الصوفة و كان صغير عليك يمكن ليك تزيدي فالحجم ديالو فالطول أو العرض فالمصبنة . فقط قولي لمول المصبنة يطلق عليها البخار و يزيد بيديه فالطول أو العرض تحددي ليه شنو يزيد و شحال يزيد

اختي الا كان عقلك خفيف ممكن تتعلمي فاسبوع وتخدميه ف15يوم التريكو ماشي صعيب

من مواضيعي
      اللي عندها مشاكل مع تركو المكينة انا في الخدمة

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...%DA%E4%CF%E5%C

ديري واحد الحل شري تريكو وديه للمصلوح يزيد ليك فيه وها انت لابسا حيت الصوف كاتسيرا مع المصلح هذا اقتراحي والتعلام ممكن تتعلمي بالزربة الى كانت عندك الرغبة

[CENTER]

شكرا جزيلا لردودكن
          أول مرة كانعرف بأن المصلوح كايكبر حوايج الصوف

اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذااستفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X