إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بانطوفة بالباترون

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بانطوفة بالباترون

لي غزيز عليها البنطوفات ديال الصوف وبغات تسخن رجليها ما عليها غير توجد القطبان و الصوفة وتدخل
    نبدوا بسم الله مع أول بانطوفة

تبارك الله عليك غزااااااااااااالة

الله يعطيك الصحة.روعة.

بغيت نبدا معاكن الحبيبة و لكن اختك صفر في الكروشي الله اجازيك بالخير
        فاطمة22

الله يبارك فيكم أخواتي ومرحبا بك أختي خديجة معانا هذه البانطوفة راها مخدومة بالقطبان ماشي بالكروشي وراها ساهلة بزاف إلى كنت تعرفي غير شوي في القطبان تقدري تخدميها

المشاركة الأصلية بواسطة aya07 مشاهدة المشاركة
            الله يبارك فيكم أخواتي ومرحبا بك أختي خديجة معانا هذه البانطوفة راها مخدومة بالقطبان ماشي بالكروشي وراها ساهلة بزاف إلى كنت تعرفي غير شوي في القطبان تقدري تخدميها
            بارك الله فيكي الحبيبة اختك كتعرف غا المسرح و المقلوب فقط
            فاطمة22

شوفي أختي هذه البانطوفة راها مخدومة غير بالمسرح إلى معرفتش تقراي الباترون ديالها أنا مستعدة نشرح لك غير توكل على الله و بداي

سلام عليكم ؛ تبارك لله عليك أختي أية هاد لبانتوفا عجبتني ؛ أنا كانعراف للمسرح wlma9loub ولكن ماكانعرافش نقرا لباترون ؛ عافاك أختي أنا مبتدئة شرحى ليا كيفاش ؛ ورا غادي نبدا معاكم نشالله ؛ مشكورة مرة أخرى

تبارك لله عليك أختي أية هاد لبانتوفا عجبتني

شكراااااااااااااااااااااااا

تبارك الله عليك والله يعطيك الصحة

الله يبارك في جميع الأخوات لي مروا على الموضوع وتركوا كلمة طيبة وحتى الأخوات للي طلوا غير طليلة ومشاوا الله يبارك فيهوم وسهل ليهوم
                      فيما يخص الباترون الشرح ديالو كالتالي :
                      غادي نركبوا 33ع في القطيب ثم نخدموا سطر مسرح باللون الأخضرثم نخدموا 2سطور مسرحين باللون الأحمر ونكملوا الخدمة هكذا (2سطور خضر+2سطورحمر) حتى نوصلوا إلى 54 سطر ثم نبداو نقصوا عين وحدة من كل جهة كل 2سطور حتى تبقى لينا 17 عين من بعد نكملوا باللون الأحمر لوحده وحنا غادين وكنقصوا دائما 1ع من كل جهة حتى يبقاوا لينا 3ع ثم نقطعوا ونخيطوا البانطوفة وبالصحة و الراحة مسبقا

شكرا لك على الشرح المبسط انشاء الله نطبقها والى مافهامتش شى حاجة اكيد نسولك

الله يحفضك اخت اية على الشرح ولكن واش رقم القطيب كبير اوصغير.والله يعطيك الصحة.

مرحبا وعلى الرأس والعين أختي كمولة
                            شوفي أختي هابي داي هما ما دكرينش النمرة ديال القطيب لكن تقدري تخدميهوم بالنمرة 3،5 أو 4 والخيط على 3

الله يبارك فيك اختي اية.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X