إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلبتكم واتمنى الا تخيبوا ظني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلبتكم واتمنى الا تخيبوا ظني

السلام عليكم اخواتي الفاضلات ماشاء الله تبارك الله عليكم بصراحة كلشي عجبني لي كتصاوبوا وكنتمنى نتعلم الكروشي لكن الله المستعان وهاد المرة وانا كنقلب لقيت شي اشكال ززويننيييييييين بزاااااااااااااااااااااااااااااااف وعجبوني ومكرهتش شي اخت تصاوب ليا بحالهم الله يعطيها الخير لي تمنات اعتدر كثييييييييييييييييييييييييرا وجزيتم عني خيرا و المهم هاهما الصور الى بغات شي وحدة تصاوب ليها وللوليدات خصوصا تفضلوا:s7608::s7608:
    الملفات المرفقة

9 مشاهدات ولا رد الله يحفضكم ويرعاكم

المشاركة الأصلية بواسطة هادية02 مشاهدة المشاركة
      9 مشاهدات ولا رد الله يحفضكم ويرعاكم
      اعتدر كثيرا طلبي مرفوض ادن المهم اطلب من المشرفات ان يمسحوا الموضوع

كون كنت كنعرف على الراس و العين ولكني مبتدئة

المشاركة الأصلية بواسطة widad 11 مشاهدة المشاركة
          كون كنت كنعرف على الراس و العين ولكني مبتدئة
          الله يجازيك بخير اختي الفاضلة الله يسهل امرك وينورك الحبيبة دارو ليا الاخوات النفس باش نمشي نتعلم واخا الدراسة و السستاج ومعنديش الوقت ولكن بادن الله نتعلم ان شاء الرحمن واخا تساعدني نعرف فين ممكن نتعلم في كازا الكروشي

غزالين كيحمقو
            [

المشاركة الأصلية بواسطة ام عبد االرحمن مشاهدة المشاركة
              غزالين كيحمقو
              الله يجزيك بخير اختي ويسر زواجك حبيبتي كن كنت كنعرف كن جبت ليك الاشكال كلها هدية زفافك هههه الله يحفضك حبيبتي

المشاركة الأصلية بواسطة هادية02 مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم اخواتي الفاضلات ماشاء الله تبارك الله عليكم بصراحة كلشي عجبني لي كتصاوبوا وكنتمنى نتعلم الكروشي لكن الله المستعان وهاد المرة وانا كنقلب لقيت شي اشكال ززويننيييييييين بزاااااااااااااااااااااااااااااااف وعجبوني ومكرهتش شي اخت تصاوب ليا بحالهم الله يعطيها الخير لي تمنات اعتدر كثييييييييييييييييييييييييرا وجزيتم عني خيرا و المهم هاهما الصور الى بغات شي وحدة تصاوب ليها وللوليدات خصوصا تفضلوا:s7608::s7608:
                أختي موديلات زوينين عندي صاحبتي فنانة في الكروشي وسبق ليها ايبات لي بحال هاد الموديلات خصوصا بحال اللي في الوردي الصورة رقم 5 إلا مازال بغيتهم أو أي شكل ثاني مكن نشوف لك معاها

المشاركة الأصلية بواسطة saharia مشاهدة المشاركة
                  أختي موديلات زوينين عندي صاحبتي فنانة في الكروشي وسبق ليها ايبات لي بحال هاد الموديلات خصوصا بحال اللي في الوردي الصورة رقم 5 إلا مازال بغيتهم أو أي شكل ثاني مكن نشوف لك معاها
                  السلام عليكم شكرا على الرد الحبيبة بارك الله فيك اه مازال بغاهم الى كان ممكن هدا هو ايميلي لنتواصل حبيبتي الله يحفضك day-of-eternity********.com

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X