إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من اعمالي لهذا العام شنو رايكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم اخواتي, هدي هيا الصورة, عطاتها لي الاخت خديجة و الشرح ديالي, نتمنى اكون مفهوم, ويكون نفس لي دارت الاخت وئام.

واي استفسار انا معاكم.
    دروس دورة تعلم الكروشي من البداية الى الاحتراف معي meriem020

ورشة جديدة و متجددة لتعلم الكروشي في اللباس (للشرح و الدروس فقط)

• حلو عويناتكم مزيان في الصورة كبروها عندكم باش تباليكم مزيان اقراو اعاودو ره كلشي مشروح, بالتوفيق للجميع

• شكرا الاخت مريم الله اجازيك بالخير

• الاخت رهام سمحيلي بزاااااااف كنت مسافرة عاد وصلت اليوم الحمدلله و شفت الطلب ديالك و شكرا للاخت مريم اللي تكلفات بالشرح على صورة التطبيق ديالي اللي مزال محققت فيه مزيان هههههههههههه مع الدوخة وتنتمنى تكوني فهمتي و لكن ادا كان عندك شي استفسار انا في الخدمة بعون الله و مشيئته
            ورشة الجلابة بالكروشي

• تابرك لله عليك اختي مريم جات غزالا زوواقا هادي ليكاينا فجلابا كاحلا ليماخدوما بلغوز

سكوتي لا يعني ضعفي , لكن ما يدور حولي لا يستحق الكلام
              [FLASH=http://im38.gulfup.com/c1ENl.swf][/FLASH][FLASH=http://im38.gulfup.com/ZWtQ3.swf][/FLASH]

• المشاركة الأصلية بواسطة mo2mena مشاهدة المشاركة
                الاخت رهام سمحيلي بزاااااااف كنت مسافرة عاد وصلت اليوم الحمدلله و شفت الطلب ديالك و شكرا للاخت مريم اللي تكلفات بالشرح على صورة التطبيق ديالي اللي مزال محققت فيه مزيان هههههههههههه مع الدوخة وتنتمنى تكوني فهمتي و لكن ادا كان عندك شي استفسار انا في الخدمة بعون الله و مشيئته
                واش هديك الخدمة ديالك؟ انا الصورة عطاتها لي خديجة ميحسابليش ديالك, تبارك الله عليك.

• شكرا ليك بزاف الحبيببة مريم تبارك الله على الشرح مفهوم ولكن انا را تكلمت لك على الجلابة اللي في اخر صورة راني طبقت داك شي لي فهمت و طلعت لي الرشمة هي هاديك غنحطها لك وشفيها وخ درتها غير بخيط عادي صورتها بالليل مجاتش واضحة

• حتى الزواق اللي في الجناب خدمتو و جا مزيان غنتوكل على الله و الله يسر.

• المشاركة الأصلية بواسطة meriem020 مشاهدة المشاركة
                      واش هديك الخدمة ديالك؟ انا الصورة عطاتها لي خديجة ميحسابليش ديالك, تبارك الله عليك.
                      الله يبارك فيك اختي مريم هداك التطبيق ديالي بعدما نزلات الاخت وئام الباترون و هاهو الرابط
                      http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=297857&page=5
                      ورشة الجلابة بالكروشي

• المشاركة الأصلية بواسطة الهومة مشاهدة المشاركة
                        شكرا ليك بزاف الحبيببة مريم تبارك الله على الشرح مفهوم ولكن انا را تكلمت لك على الجلابة اللي في اخر صورة راني طبقت داك شي لي فهمت و طلعت لي الرشمة هي هاديك غنحطها لك وشفيها وخ درتها غير بخيط عادي صورتها بالليل مجاتش واضحة
                        ماشاء الله عليك اختي الهومة تطبيق موفق
                        ورشة الجلابة بالكروشي

• المشاركة الأصلية بواسطة ouiam مشاهدة المشاركة
                          مكين حتشى تطفل انا ساكنة فى سكنى فى البرنوصى
                          لكن 1/01/2013 غرحل القنيطرة غنسكن تم ان شاء الله
                          الله يكمل عليك بالخير و يجعلها عتبة مباركة مسعودة عليك اختي
                          ورشة الجلابة بالكروشي

• المشاركة الأصلية بواسطة meriem020 مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم اخواتي, هدي هيا الصورة, عطاتها لي الاخت خديجة و الشرح ديالي, نتمنى اكون مفهوم, ويكون نفس لي دارت الاخت وئام.

واي استفسار انا معاكم.
                            الله اكثر من مثالك أختي مريم . دائما حاضرة ووموجودة
                            انا عاد ليوم دخلت للمنتدى عندي الخدمة بزاف.وشفت الردود ديالك لهلا اخطيكم.
                            راني دخلت نتعلم للفصالة وغادي نبدى إن شاء الله هاد الاسبوع ش قفيطين للدار.

الاخت رهام سمحيلي بزاااااااف كنت مسافرة عاد وصلت اليوم الحمدلله و شفت الطلب ديالك و شكرا للاخت مريم اللي تكلفات بالشرح على صورة التطبيق ديالي اللي مزال محققت فيه مزيان هههههههههههه مع الدوخة وتنتمنى تكوني فهمتي و لكن ادا كان عندك شي استفسار انا في الخدمة بعون الله و مشيئته
                              الحمد لله على السلامة أختي المؤمنة. ماين حتى مشكيل هنا راه البنات لهلا اخطيهم قايمين باللازم ولي فهمات ش حاجة أوعرفات ش حاجة تتكرم وتفيدنا نيابة على الأخرى.
                              المهم شكرا بزاف أختي راك بحال إلى جاوبتيني و تحية خاصة للأخت مريم الله اكتر خيرها.

ماشاء الله عليك اختي الهومة تطبيق موفق
                                الله يبارك فيك الحبيبة و شكرا لك على التشجيع

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X