إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من اعمالي لهذا العام شنو رايكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

تبارك الله و ماشاء الله عليك الشرح باين غادي نجرب و نرد عليك الخبار ان شاء الله و سمحي لينا اللي تنعدبوك معانا وتتجاوبينا بالرغم من انك جد مشغولة الله يعاونك على شغالاتك

فكرة الجمعية لاعطاء الكروشي مكانته فالقفطان المغربي هي فكرة جد ممتازة تنحييك عليها وانا معاك و من اول المنتمين ليها (طبعا ادا قبلتي بي و لو انني مبتدئة ) خصوصا وانك ماشاء الله عليك عطيتي للكروشي واحد اللمسة خاصة بيك تضاهي السفيفة و الراندة و خدمة المعلم

و بغيت نسولك اشمن بلاصة فكازا راكي ساكنة الا ماكان فيها تطفل طبعا
    ورشة الجلابة بالكروشي

المشاركة الأصلية بواسطة ouiam مشاهدة المشاركة
      شكرا اختى راجية حسن الخاتمة جزاك الله الف خير انا كدلك طلبت التتبيت ليستفيد الجميع وباش الجميع نتعاون لتطوير هدا المجال باش يخرج الوجود بصورة مختلفة ترفع من قيمة الكروشى فى مجال اعمال تقليدية ويفرض مكانة ديالو بحال راندا وخدمة المعلم
      انا مكرهتش من المنتدى نعملو ا جمعية حقيقية نعطيوا القفطان المغربى دفعة ويكون الكروشى حاضر فى القفطان 2013 ان شاء الله
      اختى انا عندى واحد استفسار مازال عندى الجديد واش نحط فى موضوع جديد او نكمل على هاد الموضوع لك منى خير الدعاء
      فعلا الكروشيه عندو الجمالية ديالو وكيعطي رونق للملابس التقليدية وفنفس الوقت تغيير على الخدمات المعتادة

بالنسبة للاستفسار عزيزتي .غير حطيهوم فموضوع مستقل وانا انحاول كل مرة نجمعهوم ليك فهاد الموضوع مع الاستفسارات لي حطيتي .وطلب عزيزتي هو تبقاي تصوري الخدمة عن قرب باش تبان الزواقة اكثر وجزاك الله عنا خير الجزاء وجعل شروحاتك في ميزان حسناتك عزيزتي

وئام هاهو تطبيقي للعقاد كي جاوك واش هما هادوك اولا كاين شي غلط

ورشة الجلابة بالكروشي

المشاركة الأصلية بواسطة ouiam مشاهدة المشاركة
          شكرا اختى راجية حسن الخاتمة جزاك الله الف خير انا كدلك طلبت التتبيت ليستفيد الجميع وباش الجميع نتعاون لتطوير هدا المجال باش يخرج الوجود بصورة مختلفة ترفع من قيمة الكروشى فى مجال اعمال تقليدية ويفرض مكانة ديالو بحال راندا وخدمة المعلم
          انا مكرهتش من المنتدى نعملو ا جمعية حقيقية نعطيوا القفطان المغربى دفعة ويكون الكروشى حاضر فى القفطان 2013 ان شاء الله
          اختى انا عندى واحد استفسار مازال عندى الجديد واش نحط فى موضوع جديد او نكمل على هاد الموضوع لك منى خير الدعاء
          السلام عليكن جميعا اخواتي الحبيبات, نتوما هنا و انا كندور في الجوايه لخرين, يالالا تبارك الله عليك, وعلى الخدمة ديالك, انا تا طلع ليا الدم من ديك سير واجي ا شدا في التوب, لكن هد التحف لي كديري تبارك الله حفزني,هههه, خصوصا لي كيميزك هو تمازج الالوان, انبغي نقول لكل الاخوات بلي الخدمة رها ساهلة خص غير اتقان تمازج الالوان.
          انا معاك اختي في هد القضية لان انا لي كنشوف الكروشي متعطاتوش وحد القيمة, انا فينما مشيت نشكرفيه غير بوحدي ههه,
          اختي بالنسبة للعقاد وش هداك الفرق بين العقد غدي يبقا هكاك؟ و شكرا...
          دروس دورة تعلم الكروشي من البداية الى الاحتراف معي meriem020

ورشة جديدة و متجددة لتعلم الكروشي في اللباس (للشرح و الدروس فقط)

اختي وئام الله يجزيك بخير شرحي لي الزواقة الاخيرة حمقاتني بغيت نديرها في جلابة راني موجدة الثوب و قولي لي شحال خصني د الحرير

المشاركة الأصلية بواسطة الهومة مشاهدة المشاركة
              اختي وئام الله يجزيك بخير شرحي لي الزواقة الاخيرة حمقاتني بغيت نديرها في جلابة راني موجدة الثوب و قولي لي شحال خصني د الحرير
              السلام الاخوات حتى انا اختي الهومة عجباتنى تمنى من الاخت وئام تعمل لينا ورشة الله اجاريها بالخير

وئام راني لقيت الخدمة ديال العقاد فهاد الفيديو حاطاه الاخت souna1980 تحت عنوان غرزة الفيشارة راه نفس الخدمة غير انت تتخدمي عشرة اعمدة ياك هو هدا
                http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=173098&page=4
                ورشة الجلابة بالكروشي

المشاركة الأصلية بواسطة mo2mena مشاهدة المشاركة
                  وئام راني لقيت الخدمة ديال العقاد فهاد الفيديو حاطاه الاخت souna1980 تحت عنوان غرزة الفيشارة راه نفس الخدمة غير انت تتخدمي عشرة اعمدة ياك هو هدا
                  http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=173098&page=4
                  بصح اختي مؤمنة, لي في الفيديو الاخير, لكن في اعمال الاخت وئام, مكنكملوش على السطر, على ما اضن كنزلو بها حدا منين بدينا بوحد او 2 ع, في السطر الاصلي. ا الاخت وئام تصحح ليا الى كان عندي خطا.

البنات وش نبدا الموديل في الشرح, باش نخليو الوقت للاخت وئام تكمل خدمتها.
                    باش اكون هناك تناوب.

المشاركة الأصلية بواسطة meriem020 مشاهدة المشاركة
                      البنات وش نبدا الموديل في الشرح, باش نخليو الوقت للاخت وئام تكمل خدمتها.
                      باش اكون هناك تناوب.
                      السلام الاختي مريم غير بداي لي جات من ادياتك عسل رحنا تنتسناوك بفارغ الصبر

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X