كيفاش تعلمتييييييييييي الكروشي او التريكو؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كيفاش تعلمتييييييييييي الكروشي او التريكو؟

    الكروشي فن و فن راقي بدون مناقشة وكيف ما كيقول المثل الصنعة أذا ما اغنات تستر
    موضوعي كنتمنى الأخوات اللي كيعرفو الكروشي يتفاعلو معه بأيجابية أذا كان ممكن
    نبدا براسي تعلمت الكروشي في سن العاشرة تعلمت على يد بنت الجيران بدون مقابل الله يجعله ليها في ميزان حسناتها رغم أنها كانت صماء و بكماء ألا أنها تخرج من يديها الأجمل الله يرحم بيها واليديها
    و أنتن؟
    sigpic

  • #2
    فكرة غزالة
    شكرا لك عزيزتي


    إن مرت الايام ولم تروني
    فهذه مشاركاتي فـتذكروني ،
    وان غبت ولم تجدوني
    أكون وقتها بحاجة للدعاء
    فادعولي

    تعليق


    • #3
      [frame="2 80"]
      تبارك الله عليك اختي ibtissam75 .عندك خبرة في الكروشي.
      انا بدات الكروشي في اواخر دجنبر 2008 يعني 4 اشهر ديال الكروشي.
      كنت ابحث في الانترنت عن موديلات مفارش كي تشتغلهم جارتي من اجلي,و اثناء تصفحي لمواقع الكروشي وجدت قبعة بالكروشي اعجبتني و تمنيت ان تكون لابنتي مثلها و حينها قررت تعلم الكروشي كي اشتغل لابنتي تلك القبعة و و جدت موقعا عربيا علمني قراءة الباترون بالعربية و الشيما و تدربت كثيرا الى ان استطعت اشتغال القبعة و مع الممارسة تعلمت الكثير عن الكروشي الحمد لله و عندما وجدت موقع اناقة فرحت كثيرا و استفدت منه و ما زلت اتعلم منه الى حد الان....
      فعلا الكروشي بلية:D
      [/frame]
      إن مرت الايام ولم تروني
      فهذه مشاركاتي فـتذكروني ،
      وان غبت ولم تجدوني
      أكون وقتها بحاجة للدعاء
      فادعولي

      تعليق


      • #4
        انا بديت الكروشي منذ اول يوم دخلت المنتدى
        وراني كنتعلم الحمد لله

        اما التريكو منعرف منين نجيه



        تعليق


        • #5
          الأخت تافوكت ميري شكرا على التشجيع نسيت التريكو حيت مكنخدموش مفكرتش فيه حتى هو فيه ميتقال و الموضوع رجع كيفاش تعلمتي الكروشييييي أو التريكو باش كيتقلقوش علينا اصحابات القتبان
          sigpic

          تعليق


          • #6
            تافوكت الأولاد يعلموك أشياء ما كنتيش في يوم ظانة تتعلميها وهذي غريزة الأم كتمنى الأحسن لأبناءها الله يوفقك
            اختي ثريا مغربية حتى واحد ما اتولد معلم تمنياتي لك بالتوفيق و شكرا لتنويرك الموضوع
            sigpic

            تعليق


            • #7
              انا تعلمت الكروشي من زميلتي في المدرسة وانا صغيرة وبدات اتقنه بشكل جيد وانقل البترون كيفما كان وهذا لوحدي .والحمد لله .

              تعليق


              • #8
                ا[frame="1 80"]لسلام عليكن أنيقاتي ،انا تعلمت الكروشي من عند ألأم ديالي -الله يخليها لية ويطول لي ربي في عمرها-ولكن من بعد ما خرجت من المدرسة ،وتزوجت عادبقى لي وقت الفراغ لانني مخداماش،لدا قررت باش نتعلم اي صنعة جات قدامي ،ومن بينهم الكروشي ،ولكن عبرالانترنيت و مشاركتي في المنتديات تعلمت كيفاش نشتغل على الباترون ،انا ألأن خدمت تكشيطة لي ، جيلي طويل لكسوتي ،مخاد ،غطيان الصينيةوالبراد،غادي نصورهم وندخلهم في المنتدى باش تعطيوني رأيكم؛ عاد دابة خدامة قفطان للام ديالي أنشاء الله نكملواونوريه ليكم[/frame]

                تعليق


                • #9
                  نورتي الموضوع أختي أم ليلى تبارك الله عليك تعلام الصغر مزيان
                  أم سعد الله يخلي ليك الميمة و يبارك ليك في أعمالك ننتظر أبداعاتك
                  sigpic

                  تعليق


                  • #10
                    تبارك الله عليكم كاملين
                    خبيرات ما شاء الله و الله يحفظ ليكم الام ديالكم
                    إن مرت الايام ولم تروني
                    فهذه مشاركاتي فـتذكروني ،
                    وان غبت ولم تجدوني
                    أكون وقتها بحاجة للدعاء
                    فادعولي

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    شاركي الموضوع

                    تقليص

                    يعمل...
                    X