إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

القضاء على القشرة نهائيا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• القضاء على القشرة نهائيا

السلام عليكم ورحمة الله
    اخواتي الأنيقات للقضاء على القشرة نهائيا وجربة عندي شخصيا هو استعمال واحد جيل تيتباع فالصيدلية انا عطا لي طبيب خاص سميت الدواء هو Dermoval gel تديره من بعد الحمام ولا فوقاش ماحسيت بلي عندك القشرة تديره على الشعر ناشف ولا مبلل وماغليش يمكن ب 23 درهم .
    متنساوش تدعيو معاي

chokran a khetii allah yejazik bikhir

الله يحفظك ويسر لك أمورك

...كثيرآت اللآتي يؤمن أن الحجآب ليس بفرض !
      ولكن لو تأملنآ قليلاً نجد أن الكون كله يتحجب ) !
      1. آلكرة الأرضية عليهآ غلآف
      2. والثمآر آلندية عليهآ غلآف ،
      3. والقلم بدون غطآء يجف حبره وتنعدم فائدته .. ويلقى تحت الاقدآم لأنه فقد الغطآء !
      4. وآلتفآحه لو نزعت قشرتهآ وتركتهآ فسدت ..
      5. وآلموز لو نزعت قشرته آنقلب آسود ..

والمرأة زهرة جميله آلكل يشتهي أن يقطفهآ ..
      فلآ بد آن نحميهآ

بآلحجآب .
      ♥ ♥

عندك الحق أختيي هو لي كندير دابا نقصات لي بزاف كان خرجولي الطببيب شحآل هادي وملليي رجعات قلت نسستععمل حاجة طبيعية نصحتني وواحد الأخت في المنتدى بالقطران درت 2 مرت لكن كييخلي الريحة وكيكحل الشعر صافي أنا نرجع ل داك جل زوين بزاف شكرا

السلام عليكم جزاك الله خيرا المشكل في القشرة اننا نعالج القشرة وننسى ان نعالج المشط بما انه بلاستيكي فهو مرتع للمكروبات فاما ان ترميه او تعقميه بالخل وضعي قطرات من خل التفاح في ماء التشلال الاخير وكذلك ماء مغلي ازير جيد للقشرة

]

الله يعطيك الصحة اختي

اختي واش هاد الجيل نديرو كل نهار و لا مرة في الاسبوع و على شحال كيحيدها
              شكرا موصوعك زوين حيت بزاف كيعانيو منها

- "اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله".
              - "اللهم احفظ مافي بطني و ثبته واحْمِه، وامسكه أن يسقط، وأتم حمله على خير".
              - "اللهم يا من أمسكت السماء أن تقع على الأرض وهي بلا عمد، أمسك ما في رحمي، وأتمم له على خير".
              - "اللهم صوِّره في أحسن صورة ونجِّه من كل تشويه ومرض".
              - "اللهم يسِّر حملَه وولادتَه ورضاعتَه وتربيتَه، واجعله مطيعًا لربه، بارًّا بوالديه، متعاونًا مع إخوته، نافعًا لأمته، زخراً للإسلام والمسلمين".

السلام عليكم انا فرحانة بزاف حيت كاينين الاخوات اللي فادتهم المعلومة اللي عطيتهم
                المهم gel تقدري تديريه فالاول يوميا تشق شعري بيه لمدة 15 يوم من بعد تولي تقللي من استعماله كل تلاتة حتى اربعة ايام من بعد غدي يبان ليك الفرق وبالتالي ماركيش محتاجة تديريه ديما
                نتمنى الجميع رمضان مبارك سعيد بالصحة والسلامة وتدعيو معانا احنا اللي فالغربة يخفف علينا الله غربتنا

شكرا اختي على الافادة
                  رمضان مبارك للجميع
                  استغفر الله الذي لا اله الا هو واتوب اليه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X