إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

علاج التونية من فضلكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• علاج التونية من فضلكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابتني ذات العشر سنوات، ظهرت فيها التونية في شعرها، كل ما قالو لي شي حاجة تنديرها، في الأول بديت بالكريم من الصيدلية وبعد ذلك اتبعت بعض الأعشاب والمشكل أنها لازالت هناك، مشكلتي عدم المواضبة
    الله يرحم الوالدين اللي عندها شي تجربة في انتظار ردودكم، الله يخليكم ما تقراوش وتهربوا

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

تمنيت كون عندي شي حل نفيدك بيه يا اختيي
    نقولك كنسمع باللي التوما تتيبس التونيا
    الله يخيب الشفاء
    اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنا و اغفر لنا و تب علينا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين اختي جريلة الحبة السوداء مع الثوم والله اعلم

اول شروط الاستشفاء هو المواضبة على الدواء
        اختي الكريمة دواء التنية او ما يعرف بالثعلبة الكافور مع القطران طبعا بكمية قليلة و متساوية
        و هناك ايضا دواء مركب يباع في الصيدليات اسمه pelada
        اللله يشافي و يعافي

السلام عليك اختي الطيبةعندي دواء و مجرب باذن الله و حصل الشفاء و بسيط جدااخي بدا يتساقط شعره في بعض المناطق اخدت زيت الخروع ودققت جيدا فيها التوم تم خلطتهم واستعمله له يوميا حتى اتى العلي القدير بالشفاء والحمدلله واطلب من ا لشافي تعالى بان يشفيها لك امين

السلام عليكم اختي الفاضلة لدي الحل بالنسبة للتونيا جرحيها ليها بالزيزوار وحكي فيها الثوم انشاء الله يجيب الله الشفاء عما قريب.
            وشكرا..

حبيبتي سأعطيك الدواء الأكيد باذن الله و الله على ما اقول شهيد فأمي تعالج هذا المرض من زمان للناس و الكل يدعوا لها بسبب فعالية هذا الدواء بعد توفيق الله الشافي وحده: تأخذين زيزوار جديد و تجرحي بيه المنطقة المصابة و تقومين بدق النعناع و الثومة بجلودها و السودانية (هادي هي الأهم) و تحكيهم على البلاصة و تبات بيهم و في الغد غسلي ليها عادي ثم أعيدي الوصفة لمدة ثلاث أيام و ستلاحظين النتيجة المبهرة بنفسك, اطلب منك حبيبتي أن تدعي لي بحياة هنيئة مع زوجي و ابنائي في الدنيا و الاخرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                أهلآ أختي أم ساميكيف الحال؟
                أتمنى أن تكون البنية قد تحسنت بفضل
                كل هذه النصائح القيمة للأخوات المشكورات
                إرتأيت المساعدة بدوري ووجدت لك هذا الموقع
                ربما تجدين فيه فائدة إضافية ومن الله الشفاء
                http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%AB%...84%D8%A8%D8%A9

[frame="1 60"]
                هدية من الحبيبة زهر الخزامى لها مني جميل الدعاء
                اللهم ارحم السي حنون وأسكنه مع الأخيار في جنانك
                اللهم بارك لأهله في مالهم ومآلهم
                "رب ارزق أختي امينة بالدرية الصالحة
                ولا تدرها فردآ وأنت خير الوارثين
                وهب لها من لدنك درية طيبة إنك سميع الدعاء"
                [/frame]

السلام الحبيبة سمعيني مزيان اش غادي نقول ليك جربي هاد الوصفة و دعي معايا هههههه
                  غادي تشي ثوب احرش حكي بيه البلاصة اللي فيها التونية مزيان حتى تضبر وتحمار وشدي الثومة الحمراء وحكي ها مزيان وعاودي العملية شي ثلاثة ايام من بعد غادي تشدي الحديدة الحمراء و زيت العود ودهني ديك البلاصة تاني شي ثلالثة ايام اخرى و صافي نسايها من ين فاش تقلبيها غادي تلقاي الشعر بدا تينبث هده الوصفة مجربة
                  بالشفاء ان شاء الله

شكلاا جزيلا على النصائح الغالية

سلام عليكم اخواتي
                      اختي انا اول مرة اشارك في المنتدى وهادا يؤكدلك ان هادي الوصفةاللي غادي نعطيك تكون سبب شافي بادن الله
                      اختي غادي تمشي عند العشاب وتقوليلو الكافور البلدي راه على شكل مربع ماشي مدور وتاخدي طريف منه صغير حيت ريحته قوية وتدقيه مع 3 رؤوس ديال الثوم
                      تاخدي اختي خرقة بيضة تاخدي بيها الماء ديال هاد الخليط وتحكي بيه مكان التونية في الشعر بعد اسبوع غادي تشوفي الشعيرات كيكبرو ان شاء الله
                      اختي هادي الوصفة جربتهامن 2 سنوات في راسي والحمد لله
                      عقبى للبنوتة الله يحفظها

اختي نسيت نقوليك داومي الوصفة حتى يبانوليك الشعيرات يعني اكثر من اسبوع وادعيلي

اختي لقد ارسلت لك وصفة نافعة بادن الله لكني لم اج مشاركتي فهل هدا يعني انك لن ولم تتوصلي بالوصفة فانا قد جربتها على نفسي يعني واثقة منها ومن انها فعاله بادن الله

سلام عليكم
                            انا سمعت انهم ياخدو موس حلاقه جديد يعني rasoir و يشرطو بيه مكان التونيه تم يحك بالثوم
                            هي و صفه كانت جدتي تستعملها و الله يشافي

أختي الغالية يوجد زيت اسمه زيت كابور مفعوله غير عادي شوفي الوكيل عندكم في المغرب عن طريق الشريط الإعلاني في قناة الديرة وبالشفاء يا رب

يعمل...
                              X